• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

حجوج يفتح النيران ..مجلس المريخ يتحمل مسئولية الدمار الذي اجتاح الديار الحمراء

المحترفون أي كلام .. الكوكي تعبان ..ضعيف القدرات.. بعض الصحافيين تحولوا لسماسرة ..!!

المحترفون أي كلام .. الكوكي تعبان ..ضعيف القدرات.. بعض الصحافيين تحولوا لسماسرة ..!!
حاوره موسي مصطفى  فتح السيد عمر حجوج نائب امين خزينة نادي المريخ السابق النيران بعنف في كل الاتجاهات, حيث هاجم مجلس ادارة نادي المريخ واللاعبين والجهاز الفني عقب الخسارة المريرة التي تلقاها المريخ امس من فريق ليبولو الانجولي في بطولة الابطال.
حيث قال السيد عمر حجوج انه نبه الى مخاطر الاهمال من مجلس المريخ وقال انه مجلس ضعيف القدرات والامكانيات ولا يستطيع تسيير المريخ ليوم واحد وقد اثبتت التجارب ذلك لانه ادخل المريخ في ازمات بسبب مشاكل اللاعبين التي اثرت على فريق الكرة.
وقال ان مجلس المريخ يتحمل مسئولية الدمار الذي اجتاح ديار المريخ وقال ان المجلس تسبب في وصول الفريق الى مرحلة خطيرة لدرجة ان يقاتل المريخ لاحراز مركز رابع وقال ان المريخ طوال تاسيسه لم يصل الى ما وصل اليه الان وهو يمر بمحنة حقيقة .
حان الوقت لاقصاء هذا المجلس
واصل حجوج تصريحاته النارية وقال انه حان الوقت لابعاد واقصاء هذا المجلس الفاشل الذي اورد المريخ الهلاك وتسبب في دماره وجعله غير قادر على اسعاد الانصار وطلب من المجلس الاستقالة اليوم قبل الغد لانه فشل في الايفاء بالالتزامات وقال ان مجلس المريخ اقل قامة وهو ضعيف تماما .
الصحافييون تحولوا لسماسرة.. الطفيليون افشوا ظاهرة النميمة..وان لم يذهبوا فالعافية لن تدخل جسد المريخ!!
واصل حجوج حديث قائلا ان بعض الصحافيين تحول الى تجار وسماسرة واصبحوا يلهفون اموال المريخ واتوا بمحترفين اقل قامة من المريخ وقال ان الطفيليون هم سبب بلاوي المريخ بما يشيعونه من فتنة ونميمة بين اهل المريخ واعتقد انه لو لم يذهب فان جسد المريخ لم يتذوق العافية مطلقا. وقال ان هواة الفتنة اسهموا في اشعال الفتنة والغيرة بين اعضاء النادي وحولو المريخ من اسرة واحدة الى مجتمع مشتت.
محاسبة من احضرهم
المحترفون أي كلام .. غير مؤهلين للعب في الحواري دعك من نادي كبير مثل المريخ
اما بخصوص اللاعبين الاجانب الذين يلعبون الان للمريخ بقيادة سليماني وجاكسون ومكسيم فهم اقل قامة من المريخ وغير مؤهلين للعب في الحوار دعك من نادي كبير مثل المريخ واستغرب كيف جاءو الى المريخ ومن احضرهم .. وعلى جماهير المريخ نصب المشانق لم احضروا هؤلاء اللاعبين الفاشلين وقال ان المريخ لم يمر عليه مثل هؤلاء اللاعبين الذين فشلوا في اسعاد الجماهير رغم ان الوالي وفر كل شي وقال ان المجلس مسئول لانه سمح للمساسرة باحضار انصاف المواهب وطالب بمحاسبة اللاعبين الاجانب وقال انه لا يستحق ان يدفع فيهم المريخ فلس واحد وان جماهير المريخ لن تنتظر منهم شيئا .
الكوكي تعبان ..ضعيف القدرات و الامكانيات وغير جدير بالاشراف على المريخ
اما بخصوص مدرب الفريق محمدى عثمان الكوكي فقد قال انه فطير الامكانيات وضعيف القدرات و هو غير جدير بالاشراف على المريخ.. مرت ست اسابيع وحتى اللحظة لم يثبت التشكيلة ولم يصل الى الانسجام بين اللاعبين ولا زال يجرب واعتقد ان المجلس لو تركه سيجرب حتى عام 2015 فهو مدرب فاشل بدليل انه فشل امام اندية صغيرة في الممتاز ولم يحقق الفوز على فريق اقل منه في الامكانيات ولو كان شاطرا لحافظ على تقدم فريقه في انجولا وقد خسر شوط المدربين والتابع يجد ان التونسي دائمال يخسر شوط المدربين.
كان الله في عون المريخ
واصل حجوج القيادي الابرز في المريخ سخريته وقال ان المريخ اصبح في خطر و انه يمر بمرحلة خطيرة تستوجب تدخل اهله لانقاذه من المجلس الحالي الذي اوصله مرحلة خطيرة لا ينفع معها السكوت وقال ان على جماهير المريخ ان تتحرك من اجل الاطاحة بهذا المجلس عن طريق الجمعية بعد ان عرفت حقيقة الاعضاء الذين اتضح ان مصلحة المريخ لا تهمهم على الاطلاق.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3327
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الوالي 04-08-2013 03:0
    ياخي حرام عليك المدرب الكوكي افريقيا كلها بتعرف مقدراتو الفنية والدليل قيادة اهلي شندي للممتاذ ثم الصعود بة الي دوري المجموعات في الكنفدرالية من اول مرة. اما الحقيقة الانت خايف تقولها ان لعيبة المريخ كلهم مانافعين ومجلس الادارة فاشل. ماتشوهو سمعة الراجل وتقطعوا عيشو. اعطوهو خطاب شكر وخليهو يتوكل. شقل النسوان دا ماتخلوهو تقولو في الواحد حاجات ماموجودة اصلا.
  • #2
    هلالابي 04-08-2013 02:0
    باامانه الكوكي خلا المريخ إعوعي وغارزيتو فقع مرارتنا وخله كتوش بدل تزغرد تسكل ووووب وووب ووووب وكتاحه بل اغني اتكندك ...يااخي حرام عليكم عزبتونا مافيه الكفايه باالمدربين والمحترفين درجه تالته الفاشلين ديل ... الله في...
  • #3
    خطاب 04-08-2013 12:0
    صوتوا معنا ... صوتك مهم .. صوتك يعني حبك للمريخ .. مشينا كثير وباقي القليل يلا نصوت للمريخ في صدى الملاعب ملحوظه اخر يوم للتصويت يوم 15 ================= http://www.mbc.net/ar/programs/sada-al-malaeb.html شكرا لكفر ووتر علي نشر الرابط
  • #4
    خطاب 04-08-2013 10:0
    طمن رئيس الهلال كل الجمهور الرياضي السوداني وخاصة الهلالي ان المحترفون في الهلال هذا العام من احسن العناصر على مستوى القارة الافريقة وبالذات المحترف سيدي بية (الذي تم تسجيله بحنكة ادارية فائقة) الذين يتقدم الهدافين في الدوري الممتاز وفي البطولةالافريقية . كما اشد جدا بالمدرب العالمي الشاب غازيتو وبالمكانه التي اوصل بها الهلال هذا العام وهو على اعتاب الحصول على نيل كاس الابطال هذا العام . كما بشر الجميع ايضا ان الهلال يمر في احسن حالاته .
    يااااااااااااااا ناس كفر ووتر
    انتو لسه في الخزعبلات دي بطلوا هلال مريخ خليكم في الدوري واهلي شندي , تحياتي
  • #5
    ود الكـــــدرو 04-08-2013 10:0
    طار طار الحمام طار *** شهر إتنين حا نزحلق فيصل وفيصل،، حالف ما يتزحلق،، ... اﻻ فييرا وهيثم ويرحل،، واﻻ يجيبو المحترفين،، شان الحضري يفنجط ويرقص،، قلنا نجيب ناس نجم الدين طنطن،، انا جاي من الصين،، وعارف فيصل لما يطنطن كل الدنيا الفيني تطنطن،، غايتو بشر .. بس ربو يهون،، ما كلمتك بالوحدات،، أول البارح جاني يبرطع زي ميﻼن الخواجات،، يبقى حداشر ووحداتية،، ناس النجمة الكسرو عليهن رجعو يقلِّبو في إيديهن عدمانين من إسم حريف،، والﻼ خبيراً لي شاخور،، علماء استاد . فضل في استاد ما غلبونا الجونا قبلكن .. شن خلولنا بﻼ حُجــــــار ((حُجار حُجار يا أب مخاً طار)) الله يصرف المريخاب الله يصرف المريخاب الله يصرف المريخاب
  • #6
    كتوش 04-08-2013 03:0
    عجبتني حكاية الكوكي تعبان دي وياتري تعبان تعب عادي ولا تعب المكوجي في يوم الوقفة
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019