• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

هيثم مصطفى يعود لتشكيلته

المريخ يكمل التحضيرات لانهاء مغامرات الانجولي غدا

 المريخ يكمل التحضيرات لانهاء مغامرات الانجولي غدا
كفر ووتر / الخرطوم اختتم فريق الكرة بنادي المريخ السوداني استعدادا لمواجهة بطل انجولا في إياب دوري أبطال إفريقيا المحدد لها الثامنة من مساء غد السبت بإستاد المريخ بأم درمان، وذلك من خلال البروفة الختامية تحت إشراف المدرب العام المساعد خالد احمد المصطفي والمدرب جمال ابوعنجة الذي تم الاستعانة به بعد تعرض التونسي الكوكي لمرض الملاريا وبمشاركة جميع اللاعبين ماعدا الحارس أكرم الهادي سليم الذي تابع التدريبات من الخارج ، وحظي المران باهتمام إداري كبير من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة الفريق عبدالله حسن عيسي الذي خاطب اللاعبين عقب التدريبات حاثاً إياهم علي أهمية مباراة السبت وتحقيق نتيجة مشرفة للكرة السودانية.
وبات في حكم المؤكد أن يعود نجم خط الوسط الدولي هيثم مصطفى للمشاركة أساسيا في التشكيلة التي سيدفع بها الإطار الفني أمام الفريق الانجولي في لقاء السبت ، حيث يعول عليه المدرب الكثير في تغذية المقدمة الهجومية بالتمريرات المتقنة بعد أن تم إخضاعه لجرعات مكثفة ومنح القسط الكافي من الراحة خاصة وان هيثم غاب عن أخر ثلاث مواجهات رسمية وتنافسية بينما تضاءلت فرص مشاركة المهاجم الصريح النيجيري كلاتشي بسبب الإصابة ويخشى المدير الفني تفاقم الإصابة في حال مشاركته أساسيا او كلاعب بديل الأمر الذي مكن الزامبي جاكسون موانزا من العودة إلى المقدمة الهجومية بجوار الوطني محمد موسى.
امسح للحصول على الرابط
 7  0  2956
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد العزيز محمد سليمان 04-05-2013 12:0
    لو اعتمد الكوكي على جاكسون مواسورة اقصد موانزا وعايز ليهو قون إلا يكون حلمان . هذا اللاعب من اكبر المواسير التي سجلها المريخ من سوق المواسير اقصد سيكافا . نتمنى من ادارة المريخ ان تسمع كلام الكوكي بشطب جميع المواسير وتسجيل لاعبى تقشف جدد .
  • #2
    isamsiddig 04-05-2013 10:0
    يا ابوعنجة وياخالدونا الحارس يس أو عبدالرحمن بتاع الاشبال لي حد ما اكرم ينقص الشايلو ده. ثاني اي عشرة معاهو بقيادة البرنس منصورين باذن الله
  • #3
    abu hussam 04-05-2013 10:0
    خبر غرررررررررررريب لنتو بتناقضوا نفسكم في نفس هذه الاصدارة خبر عن انو كلينشي يلهب المدرجات باهدافه والجماهير تحاصره
  • #4
    isamsiddig 04-05-2013 10:0
    ياسلام علي المريخ بقيادة سيدا (الخلاهم علي الحديدة). منظر يسر الناظرين . الدعوة موجهة ليكم كلكم الداير يعاين دغري يعاين والمكابر يعاين بي تحت تحت . وبرضو بيستمتع
  • #5
    حسن حلفا 04-05-2013 10:0
    صباح الخير يا شبااااااب ..الكوكي المدرب الرسمي ...ما كان مقتنع ..(بي سيبا...وما (سابها) العجب..)..الادارين وبعض قدامي الاحمر الذين يعيشون علي (الزكرياااااااات (فاضحه) وأليمااا..) اعتمدوا علي الزكريات ...نهاية مغامرات ود الحااااج ...وشكرا ود عطا المنااان ومدد يا شيخ ود الخير .
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019