• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مريخ الفاشر يعسكر بالقاهرة إستعدادا لبطولة سيكافا

مريخ الفاشر يعسكر بالقاهرة إستعدادا لبطولة سيكافا
كفر ووتر / الخرطوم رحب السوداني محسن سيد المدير الفني لمريخ الفاشر بإختيار إتحاد كرة القدم السوداني لفريقه للمشاركة بإسم السودان ببطولة كأس الرئيس الرواندي بول كاجامي لأندية شرق ووسط أفريقيا "سيكافا" والتي سوف ينظمها السودان خلال شهر يونيو القادم, كاشفا بأن فريقه سوف ينتظم بمعسكر خارج السودان خصيصا لهذه البطولة وسيقوم بدعمه بثلاثة لاعبين جدد،جاء ذلك في تصريحات حصرية ل"كورة" نهار اليوم.
وقال محسن سيد: نرحب بتمثيل السودان ببطولة شرق ووسط أفريقيا للأندية ويسعدنا جدا أن يكون لمريخ الفاشر وجود شبه دولي في بطولة أقليمية عريقة بإفريقيا هي بطولة الأندية بهذا الأقليم من أفريقيا, وسوف نعمل على المنافسة فيها وليس من أجل الظهور في البطولة فقط, وتعتبر البطولة ذات قيمة فنية لفريقي لأنها يمكن أن تعده للدورة الثانية من الدوري الممتاز بصورة مثلى.
وأضاف المدير الفني لمريخ الفاشر : لكن حتى ينافس فريقي في هذه البطولة الإقليمية لابد من تدعيمه بثلاثة لاعبين حددت وظائفهم بالإسم , سأعمل على إدخالهم قائمة الفريق في الأول من يونيو, كما سنغادر إلى العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر مكثف لمدة إسبوعين ثم الدخول في مباريات بطولة سيكافا للأندية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1646
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019