• ×
الجمعة 31 مايو 2024 | 05-29-2024

اكد أن جميع اعضاء المجلس سيرتدون "لبس خمسة" لحسم بطل ساحل العاج

البرير موعدنا الجمعة ..الهلال قادر على التاهل امام سيوي

البرير موعدنا الجمعة ..الهلال قادر على التاهل امام سيوي
كفر ووتر / الخرطوم قال رئيس نادي الهلال الامين البرير ان فريقه قادر على هزيمة الفريق العاجي وحسم ورقة الترشح الى دور الستة عشر عن جدارة واستحقاق وقال ان ما تعرض له امام الاهلي كبوة جواد وطالب الانصار بالوقفة القوية خلف اللاعبين وتناسي ما حدث في مباراة الاهلي وقال ان الهلال يحتاج لجهود الانصار وانهم في المجلس سيرتدون (لبس خمسة) من الان ولا تقصير حتى العبور في مباراة الاياب ورد الصاع للعاجي
امسح للحصول على الرابط
 17  0  3129
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود المقبول 04-04-2013 04:0
    من غير حساسية... كيف يمكن التعويض اذا كان الخلل واضح في طريقة اللاعب السوداني ... 4 في غانا الفريق 95 % هلال مريخ يعني اللاعب السوداني هو المشكلة ... لازم اعادة النظر في تطوير اللاعب السوداني ... ليس بالحماس وحده يمكن الوصول للهدف المنشود ..
  • #2
    محمد مصطفي 04-03-2013 04:0
    ماعنك غير الجلابية السودة دي واقف في الصيف والشتاء تضحك( شنو هو مالو مابتكلم )
  • #4
    هلالابى 04-03-2013 02:0
    ياجماعة البرير وبشبش بقوا شبه بعض ولا انا مسطول بجد الجد .. شنو يعنى لبس خمسه ماشى تحارب يعنى, والله ناقص تجى تقول لينا الحسوا كوعكم( وفعلا لحسناه) والزارعنا غير الله يجى يقلعنا , وعلى الطلاق كديسه مابسلمها , وموصوها واشربوا مويتها.... والله نحنا فى الهلال بقينا شذاذ افاق كان صدقناك انو الهلال بيتاهل.
  • #5
    مدمر 04-03-2013 01:0
    والله بقولها ليكم الفريق المحظوظ فعلا وربنا راضى عنه وعن جماهيره كان هلال او مريخ يودع دورى ابطال افريقيا من بدرى عشان انا متاكد فى الادوار المتقدمه بنشوف فضائح على مستوى عالى (زى فضيحة حى العرب مع الاسماعيلى (8-0)
  • #6
    هلالابى 04-03-2013 01:0
    البرير والبريراب سبب نكسات الهلال. البريراب بتصدق انو سيدهم البرير بدفع من جيبه للهلال ,وعايز اقولها ليكم اكتر زول جلده وجبار فى الدنيا هو الامين البرير... القروش البصرفها دى قروش الموتمر الوطنى وتم صرفها مسبقا على المريخ والنتيجة طبعا معروفه, واساسا خلاص هتقيف.
  • #8
    د.اسعد حبة 04-03-2013 12:0
    جنس الشفناه امس ومباراة الاتحاد اكد لنا ان هنالك حلقة مفقودة يابربر لعب بدون نفس وكانهم مجبرون على ذلك دون خطط او تكتيك والله يستر علينا الخبت داخل البيت
  • #9
    أبو الطيب 04-03-2013 12:0
    [SIZE=5]كلام الطاغيه مكرر وهو معذور لأنه لا يفيد من يسمعه فى شئ فكيف تريون منه ان يأتيكم بمبررات منطقيه ومقبوله وفاقد الشئ لا يعطيه... أعجتنى تعليقات الأخوه شنداوى وفقيرى وبلال واليسع لانها أجمعت على الفشل الكبير الذى يعيشه الهلال على مستوى الاداره البربريه وما تبعهم من الفاوين وأيضا الفشل الفنى الذى لا يدرى صاحبه كيفية الانفكاك منه رغم الدعم المادى والمعنوى الذى وجده هذا الاخرق الفاشل المتآمر من الأداره الفاشله التى هى أكثر فشلا منه والتى انقادت له وانخدعت به وطأطأت رأسها اذعانا له فى كل شئ!!! وبلا حياء يعلن بملء فاهه هذا الاخرق بأن الهلال يحتاج الى صانع العاب ونسى أو تناسى هذاالزهايمرى أنه من أفقد الهلال هذا العنصر المهم لكل فريق والاداره ومن يتملق الاداره وللاسف فانهم كثر ويعيشون بيننا ويعلقون معنا ويطبلون لهذا الفشل التاريخى الذى لم ير الهلال مثيلا له فى تاريخه الطويل هم من رسخ هذا الفشل وزينه لاصحاب أنصاف المواهب والعقول والخبره فجعلوه واقعا مُعاشا للهلال والهلاليين فى حلهم وترحالهم وحرمهم مجرد أن يحلموا أن لهم فريقا يمكنهم أن يراهنوا عليه ويعتدوا به.... وصدق الاخ شنداوى حين قال : لو قُدر للهلال أن يصعد لدور ال16 وبوجود هذا الفرنسى الاخرق لن يستطيع الهلال الصمود أمام فرق المرحلة القادمه بغض النظر عن فرق دور ال8 .... وسلام يا صاحبى ...... أبو الطيب
  • #10
    أبومازن 04-03-2013 11:0
    أتمنى أن أخدع نفسي وأصدقك باالبرير ولكن كل شيئ إنكشف وبان وظهر فريقك على حقيقته وإذا صدقنا أن ما حصل أمام الاهلي كبوة جواد ماذا نسمي ما حدث أمام إتحاد مدني أو سيو العاجي أو المريخ المرخرخ هل كلها كبوات ؟؟!! الهلال هذا الموسم ليس في مستوى البطولات الأفريقية ولا حتى البطولات المحلية وربنا يستر يوم الجمعة من فضيحة أخرى داخل أرضنا ووسط جمهورنا وما عليك إلا غربلة الفريق في التسجيلات التكميلية في يونيو القادم وتسجيل محترفين أجانب على مستوى يضيفوا للفريق لا أن يضيف لهم الفريق والإنتظار للموسم القادم علنا نفعل شيئا في البطولة القارية.
  • #11
    شنداوى 04-03-2013 11:0
    وين يامحمد مصطفي ياراقي تصدق أمبارح ذهبت لاستاد شندى لاكل الماكنتوش الذى وعدتني به فخرجت وانا أحمل دومة ((نادره)) من النوع الخطير ((أكد فيها الليل كلو وساعدوني ناس البيت خاصة أخي المريخابي ماكملناها )) الحكاية شنو ياخوى ديل نسو الكورة في العرضة ؟؟؟
  • #12
    جعفر صالحين 04-03-2013 11:0
    لا ,, أحسن تلبس لبس عشرة وتقيف حارس مرمى .. ههههههه والله كل ده ما بحارجكم مع دفاعكم (( الفتة ))) وان يوم الجمعة لناظره لقريب ... الساعة 9:45 مساء الجمعة كل شى بيوضح .. بطلوا الجعجعة والكلام الكتير وخلوا بالكم على فريقكم .... كبوة جواد قال !!! هو وين الجواد أصلا ؟؟؟؟
  • #13
    شنداوى 04-03-2013 10:0
    أحاديث البرير كلها لاتمت للواقع بصله وليس فيها شفافيةولا مصداقيه؟؟ يتحدث ويصرح كأنه من كوكب آخر ويدير فريقا غير الذى نراه ولديه مدرب غير الذى نراه ؟؟ والمثل يقول يتحدث المجنون ويسمع العاقل ؟؟ نحن نعكسها يتحدث العاقل ويسمعوا المجانين؟؟ خاصة لو كان العاقل خيالو خصب وفريق الهلال الذى يهل علينا في الممتاز فريق جايط غير منظم ؟؟ منذ ان بدأ الممتاز والهلال جايط لاتعرف فيه سوى الاسم دفاع تعبان ووسط تائه وهجوم كهربتو زايده لانظام ولاتخطيط ولا تكتيك عميانه وسايقها مجنونه وكل يوم يخسر الهلال لكبوة الجواد طيب نجي مع البرير حسب اعتقاده وخيالو الخصب ومدربه الذى يقول أن عينه علي البطولة الافريقيه افقده نقطتين أمام أهلي الخرطوم ؟؟ بالله عليكم ده كلام يقولو مدرب يحترم نفسو اذا كانت عينك علي البطولة الافريقيه معناه تجويد وتكتيك وانتصار لكن ان تبقي أهم مهاجم بجانبك علي دكة البدلاء فهذا يعني أن عينك ليست علي مايرام لان هذه المباراة كانت ستكون زيادة لياقه للاعب تراورى واعداد ؟؟ بعدين هل تعتقد ان فريق سيوى ماعارف تراورى ؟؟ لو حدثت معجزة وصعد الهلال علي حساب سيوى فإن الهلال لايقوى علي قادم البطوله لان رئيسه خيالي ومدربه مفلس ...؟؟؟ الجماهير ستأتي وتشجع ونتمني أن نرى هلالا غير الذى نرى ويتحول خيال الرئيس لواقع ويكذبنا غارزتو ؟؟ نتمني ذلك ؟؟
  • #14
    بلال 04-03-2013 10:0
    اداريافشلت يا برير وغارزيتو فنيا فاشل يلا حدكم الجمعه عشان تحفظو مويه وشكم وتنسحبو غير مأسوفين عليكم والهلال بدون اداره وبدون مدرب ممكن يواصل المسيره بس فارقوووووووووونا
  • #16
    اليسع مصطفى الفكي 04-03-2013 09:0
    والله طالما مبارة الاهلي كبوة ومباراة الاتحاد كبوة ومباراة الذهاب مع سيو كبوة ومباراة المريخ كبوة 4 كبوات على التوالي البمنع شنو ان تكون مباراة الجمعة كبوة خامسة؟ ومااكثر الكبوات في عهدك
  • #17
    مختاار 04-03-2013 09:0
    بخيالات المآته الشفناهم امس ديل الله يستر علي الحكم لابد من ان يحتاط بخوذه
أكثر

جديد الأخبار

زيد في دلالك وزيد في تيهك اصلو ما بغيير في ريدي انت الحان عمري كلو انت انشودة وجودي حبي ليك حب ما اعتيادي. وكالعادة نواصل الامتنان والثناء علي رجل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019