• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مشجع يعتدي على مدرب الهلال

مشجع يعتدي على مدرب الهلال
كفر ووتر / الخرطوم اعتدي مشجع هلالي ثائر على مدرب الهلال عقب مباراة الامس بسبب تعادل الفريق ولولا تدخل الشرطة لحدث ما لا يحمد عقباه
امسح للحصول على الرابط
 8  0  3465
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبومازن 04-03-2013 03:0
    ما هكذا تورد الأبل ياجماعة دعوا الخبز لخبازه ولو يأكل نصفه ثم دعوا المحاسبة للإدارة فهذا هو السلوك الحضاري ولا نكن غوغائيين.
  • #2
    عامر 04-03-2013 02:0
    المريخ خاسر و الصفوة فقط تهتف لتوصل صوتها و الهلال متعادل و الما صفوة بيضربوا ......... ده الفرق بين الصفوة والبسطاء هنالك رواية جميلة بعنوان البؤساء و هنا رواية أجمل بعنوان البسطاء ربنا يبسطنا بتعليقاتكم و ما يحرمنا منكم يا هلالاب
  • #3
    د.اسعد حبة 04-03-2013 12:0
    هل مباراة الامس العيب في غارزيتو؟؟؟ هل اضاع غارزيتو هدفين مضمونين مثل سانيه... وهل لعب الكره في يد الحارس وبكل رعون مثل بشة.. ماذنب غارزيتو و خليفة سبعة تمريرات خطأ في الشود الاول نعم نختلف مع غاريتو لاننا نريد الافضل ولكن لاعبيننا يجب ان يراجعوا انفسهم كثيرا
  • #4
    أبو الطيب 04-03-2013 08:0
    يستاهل هذا المدرب أكثر من ذلك ... أليس هذا الجارزىتو الذى أضاع هيبة الهلال وجعله (ملطشه) وسخريه فى كل مباراه بلعبها الهلال حتى مدربى الفرق الضعيفه صاروا يسخرون من الهلال !؟ خططه الغبيه فعلت الافاعيل فى لاعبى الهلال وهبَطت من روحهم المعنويه كثيرا وجعلت دفاعات الهلال شوارع لمهاجمى كل الفرق ولقد أخرجنا هذا الغبى بمساعدة البربراب الاكثر غباءا من بطولة الانديه فى العام الفائت ومن ثم من الكنفودراليه التى كنا قاب قوسين أو أدنى من نيلها لولا خططه تلك ولم يحرك البربراب ساكنا وتركوا له الفريق يفعل به ما يشاء والان نحن على وشك الخروج من دور ال16 لولا أن تلطف بنا عناية الله ولقد نادينا مرارا وتكرارا وكل من يحمل ذرة فى الفهم الكروى والتدريبى والتكتيكى نادى بذلك ولكن لا حياة لمن تنادى والجميع بما فيهم الطاغيه ومن تبعهم من دائرة الكرة الضعيفه (عاملين أضان الحامل طرشه) والى متى ؟ لا ندرى ... المرة دى جاءت خفيفه لكن المرة الجايه الا يشوفوا ليهم مكان يدسهم من الجماهير الهائجه والتى أختزنت مرارات كثيره ومتراكمه فى نفوسها منذ أن أعتلت هذه الفئه الطاغية سدة ادارة نادى الهلال العظيم وما تبع ذلك من مؤامرات أدت الى ما أدت اليه وجعلت الهلال أضحوكه فى كل القنوات الفضائيه الرياضيه العربيه الى ظلت لمدة أسبوع تقريبا تذيع وتردد بأستهجان وبأستغراب الطريقه المريبه والغريبه فى أسبعاد وشطب من ضحى بعمره كله فى خدمة الهلال!!! جارزيتو أهرب اليوم قبل الغد لانك لا تعرف الى أى مدى يتغلغل حب الهلال فى نفوس محبيه وجماهيريه... ولنا عوده... وسلام يا صاحبى .... أبوالطيب .
  • #5
    مصطفى محمد علي 04-03-2013 08:0
    وبرضو كبير المشعوذين كتاحة مبسوط لهزيمة المريخ ، العقل نعمة يلا اعزفوا كورال وراء كتاحتكم لحدي ما يلحقكم أمات طه
  • #6
    sasa 04-03-2013 07:0
    قبل أن نحاسب المدرب يجب أن نجيب على هذا السؤال، لماذا يدمن الالعب السوداني الباص الغلط (بكثرة) ولماذا يلعب بعض اللاعبين الباصات الطويلة (على طرقة حلة حلة)؟؟ ثم ننظر في أمر المدرب..
  • #7
    صهيب 04-03-2013 06:0
    هذا ليس الاسلوب اامناسب للتعامل مع المدرب، ان خرج الهلال من البطولة ، ممكن الابقاء حتى نهاية الموسم على المدرب لتقييمه بهدوء، و ان تقدم الهلال فيىالبطولة و هذا شبه مستحيل فيجب الابقاء عليه ايضا حتى نهاية الموسم و تركه ليعمل بهدوء بدل الشوشرة التي حدثت العام الماضي و التي صنعها اعداء الهلال لكي لا ينال البطولة و للاسف انجر وراء ذلك الكثيرون من الهلالاب البسطاء.
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019