• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

تكفل ولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان بنفقات البطولة

تكفل ولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان بنفقات البطولة
كفر ووتر / الخرطوم استقبل الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم مساء اليوم بمكتبه بالمقر الرئيسي للاتحاد بالخرطوم 2 وبحضور أمين مال الاتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن ولاة ولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان الأستاذ عثمان محمد يوسف كِبر والي ولاية شمال دارفور ومولانا أحمد هارون والي ولاية جنوب كردفان للتفاكر حول استضافة الولايتين لبطولة سيكافا للأندية والتي تحدد أن تكون بدايتها يوم 18 يونيو وتستمر حتى 4 يوليو القادم بحاضرة الولايتين الفاشر وكادوقلي . وخرج الاجتماع بترحيب السادة الولاة بالثقة التي وضعها الاتحاد السوداني علي عاتقهم باستضافة بطولة كبيرة مثل سيكافا واضعين كُل إمكانيات ولايتيهما لتشريف السودان بإنجاح البطولة وخروجها بثوب قشيب إيمانهم منهم بالدور الذي ستقدمه الرياضة في عكس حقيقة الوضع الأمني والسلمي الذي تعيشه الولايتين للعالم بعد أن كانت الصورة مشوهه وغير صحيحة .
بدوره ثمن معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم دعم السادة الولاة بإعلانهم تكفل ولاياتهم بجميع منصرفات البطولة ، واضعاً ثقته في إنجاح هذا الحدث لما لمسه من رعاية خاصة من السادة الولاة ولنجاحهم في مناسبات سابقة خرجت بصورة مُشرفة مثل افتتاح دوري سوداني الممتاز ورعايتهم لأندية الولاية في مشاركاتها المحلية بالبطولة . وقال بأن السودان قادر علي تنظيم البطولة بشكل يليق بمكانته كاتحاد رائد بالقارة الأفريقية ومنطقة سيكافا و قد استبق للسودان تنظيم مثل هذه البطولة كان أبرزها بطولة الشان التي حققت أغراض سياسية واقتصادية واجتماعية وإعلامية كبيرة واعداً بأن تأتي هذه البطولة متميزة في كل شيء
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1520
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019