• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

رابـطــة اهــل الـهــلال الـمـركـزيـــة تـرفــض دعـــم الـكـارديـنــال

رابـطــة اهــل الـهــلال الـمـركـزيـــة تـرفــض دعـــم الـكـارديـنــال
كفرووتر/ احمد الطيب  رفضت رابطة اهل الهلال المركزية الدعم المقدم من القطب الهلالي السيد اشرف سيد احمد الكاردينال ، بعد ان اعلن الكاردينال في قناة النيلين الفضائية امس الاول ، على انه سوف يقدم 5000 علم لرابطة الهلال المركزية، وقالت الرابطة في بيان صدر اليوم، بانها ليست راغبة ولا حاجة لها بدعم (الشوفونية والمظاهر) وهي غنية بجهود رجالها .. وجاء في البيان :

ان الرابطة المركزية بامكانياتها ومقدرات اعضائها مهما كانت محدوديتها فهي ليس راغبة ولا حاجة لها بدعم (الشوفونية والمظاهر) وهي غنية بجهود رجالها واخلاصهم للكيان العظيم.

وبذا فانني وعن قناعة وبتكليف من مكتب الرابطة التنفيذية نعتذر عن قبول تبرع السيد اشرف الكاردينال بعدد خمسة ألف علم,هذا مع تقديرنا واحترامنا للسيد/اشرف الكاردينال الرقم الهلالي المميز.

واخيرا" نسأل الله ان ينقي نقوس اولئك الذين لا يطيقون رؤية الكيان معافي.ويدعون ويظهرون غير ما يبطنون.كما نسأله تعالي ان يوحدنا ويوفقنا جمعيا لخدمة الهلال العظيم وخيره.

وتقبلوا فائق احترامي وتقديري
الله...الوطن...الهلال

حاتم محمد عثمان
الامين العام لرابطة أهل الهلال المركزية
امسح للحصول على الرابط
 11  0  2522
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاحكو 04-02-2013 12:0
    والله بهذا الأسلوب لم تتوحدوا الي الأبد انتم أيضاً باجند تكم
  • #2
    الرويلي 04-01-2013 11:0
    [B]ياجماعة على حسب فهمي للبيان لو اراد اي شخص ان يتبرع الباب مفتوح والكاردينال درج على اعلان تبرعاته كثيرا منها ما صاب ومنها ماخاب ولم يرى النور..على شاكلة الدعاية الانتخابية..ماذا يضيره لو احضرها للنادي مباشرة دون الولوج على الالة الاعلامية ليخبر الجميع انه فعل او سيفعل كذا..والجوهرة الزرقاء وما ادراك ما الجوهرة الزرقاء..[/B]
  • #3
    majeed 04-01-2013 09:0
    تصرف سليم من أبناء الرابطة لأنو الكاردينال وغيره من الأقطاب لم نجدهم عندما كنا في أشد الحاجة إليهم وعندما كنا نطالب بالتجديد لسادومبا فلماذا لم يدفع الكاردينال وغيره من الأقطاب رسوم تسجيل سادومبا الذي يحب الهلال حب حقيقي وصرح بأنه يعطي الأولوية للهلال في أي تعاقد ولكن تم بيع سادومبا المخلص بدون أي مقابل للهلال .
  • #4
    ابو محمد 04-01-2013 09:0
    نرفض رفض الرابطة الدعم ونشتم فيكم رائحة البرير ولكن نفس الكاردينال هو الداعم الوحيد للهلال
  • #5
    أبومازن 04-01-2013 07:0
    ماذا أنتم فاعلون ياحاتم حينما يأتي غداً هذا "الرقم الهلالي المميز" رئيسا لمجلس إدارة الهلال وما هو موقف رابطتكم حينئذ؟؟؟!!!
  • #6
    مقبول سالم 04-01-2013 05:0
    وانا متبرع باربعة اربعات مربعة من الاعلام...وهل ستنزل الاعلام لاعبة ..اللهم الا انها ستحجب الاعين من عرين المعز
  • #7
    أبومازن 04-01-2013 05:0
    "كما نسأله تعالي ان يوحدنا ويوفقنا جمعيا لخدمة الهلال العظيم وخيره" كيف تتمنى الوحده وأن يوحدكم الله سبحانه وتعالى وأنت ترفض دعم "الرقم الهلالي المميز" كما سميته وفعلك هذا يشحن النفوس ويجعل الوحدة أملاً بعيد المنال، وأستغرب أن ترفض الرابطة دعما مقدما من أجل مصلحة الهلال بغض النظر عمن يقدم الدعم، أسأل الله أن يصفي نفوسكم جميعا من أجل مصلحة الكيان.
  • #8
    Baderaldin Altayeb 04-01-2013 05:0
    بالله عليكم هل هذا تصرف حكيم ؟ هل هذا أسلوب حضارى ؟ الناس فى شنو والحسانيه فى شنو ؟ ولكنى أكاد أجزم انى شم رائحة البربراب الذين أكتظ بهم نادى الهلال اكتظاظا .. أنهم من وراء هذا التصرف !!!ثم ان هذا الخبر يعج بالمتناقضات من ألفه الى يائه.. انهم يلمزون ويطعنون ويسخرون ثم يشكرون ومرة يلمزون من بعد الشكر!!! أى رابطه هذه التى تريد أن تؤجج النيران وتحرض على الانقسام والهلال مقبل على مباراة تُعتبر مباراة رد اعتبار و كرامه وعزه ؟ حتى تشجيع الفريق فى زمن البربراب النحس صار فيه خيار وفقوس!!! ولما لا ان كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة أهل البيت الرقص.... وربنا يعينك يا هلالنا الغريب وعيدك الى أهلك الشرفاء من غربتك هذه ويبلسم جراحاتك التى تنزف من مهج وقلوب محبيك وحتما ستعود عودا أحمدا .... وسلام يا صاحبى ...... أبوالطيب .
  • #9
    ابو احمد 04-01-2013 05:0
    الناس فى شنو والحسانية فى شنو؟ يا جماعة الخير هدا مو وقتو ابو احمد مريخابى الرياض
  • #10
    كتوش 04-01-2013 03:0
    انا بكره الحركات دي موووووووت يعني شنو لما الناس تشوفك ح يقولوا عليك خطر ولا ح يدقوا ليك دلوكة ؟ لكن يااهل الهلال اثبتوا انكم رجال اولاد رجال احيييييكم جميعا ..
  • #11
    هلالابى 04-01-2013 03:0
    موقف غير منطقي .. فمن أتصل وطالب بالدعم هو الأمين العام للرابطة .. وأستجاب الكاردينال لطلبه فأين الشوفونية؟ وفي إتصال تالي أكد عضو آخر في الرابطة أن رئيس النادي تبرع بعشرة آلاف علم .. فهل سترفض أيضا بنفس السبب؟؟ وما الغرض من الإتصال والمطالبة إذا .. وهل كان الهدف منها إحراج الكاردينال فقط؟ مع تحفظي على الكاردينال في شخصه .. لكن هذه المسرحية لا تليق أبدا بنادي الهلال ..
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019