• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الأهلي شندي والمريخ مباراة لا تعرف العواطف

ذكري يعتبرها عادية.. الكوكي: انا محترف واسعى لتحقيق الانتصار لفريقي الجديد

ذكري يعتبرها عادية.. الكوكي:  انا محترف واسعى لتحقيق الانتصار لفريقي الجديد
كفر ووتر / الخرطوم يترقب جمهور كرة القدم السوداني يوم الأربعاء المقبل مشاهدة أهم مباريات الأسبوع السادس ببطولة السوداني الممتاز, وهي مباراة من العيار الثقيل سوف تجمع بين الأهلي شندي على ملعبه بضيفه المريخ الخرطوم المتصدر, وتحمل المباراة في طياتها معان كبيرة, فالمدير الفني الحالي للمريخ هو التونسي محمد عثمان الكوكي, الذي تسبب بنجاح باهر على مستوى السودان وجيد على مستوى القارة الأفريقية.
ولكن الوضع هذا الأسبوع مختلف للكوكي الذي يواجه الذي يواجه منبع نجاحه في شندي الذي يدربه الآن مدرب يتشابه في اسلوبه معه وهو الجزائري زكري نور الدين فكلاهما من منطقة كرة القدم الأكثر تطورا بالقارة الأفريقية, منطقة الشمال
"موقع كورة" تابع مع مدربي الفريقين أبعاد معركة شندي الحامية قبل أربعة أيام من إنطلاقتها واللذان كشفا عن إقصاء تام للعاطفة أوالتعاطف في نظرتهما للمباراة, وأغلقا الطريق إلى قلبيهما في وجه مثل هكذا كلمات وإتجها للغة الإحتراف.
وحول مواجهته الأولى هذا الأسبوع مع الفريق الذي حققه له النجاح المحلي والأفريقي قال الكوكي:"أنا مدرب محترف أولا, لكنني أعتز بتجربتي مع الأهلي شندي, وأعتز بجمهور الأهلي ومدينة شندي, وبت على علاقة كبيرة بهذا النادي ولاعبيه وجماهيره ومسؤوليه, ولكن فريق الأهلي شندي أصبح جزء من تاريخي كمدرب, ولكنني لن أنسى أيضا أنني عشت فيه لحظات لا تنسى ولن تمحوها الذاكرة".
ويواصل التونسي:" أنا الآن مدرب محترف وأقود تدريب فريق المريخ, وسأفعل مع لاعبي المريخ كل ما في وسعنا للعودة بالإنتصار من ملعب الأهلي شندي الذي أعرفه جيدا بالطبع, وهي في النهاية مباراة كرة لقدم ألعبها بعقلية المدرب المحترف, وأخوضها لأجل مصلحة المريخ".
على الجانب الاخر معلوم أن فريق الأهلي شندي هم لاعبون أشرف عليهم الكوكي ولذا تربطهم عاطفة شديدة به, الشئ الذي يعتبر عاملا مؤثرا في المباراة, ولكن الجزائري زكري نور الدين له رأي غير ذلك, حين قال :"مباراتنا ضد المريخ, أعتبرها من جانبي الشخصي مباراة عادية للأهلي شندي كسائر المباريات, وفي الحقيقة فوجئت ببرمجة هذه المباراة في هذا الأسبوع بإعتبار أننا نواجه مباراة كبيرة في إثيوبيا ببطولة الكونفيدرالية وكنت أركز على التجهيز للفريق الإثيوبي, ولكن في النهاية هذا قرر إتحاد الكرة السوداني ونقبل به, وقد كنت أتمنى التحضير أفضل لمواجهة المريخ, ولكنني بدأنا منذ اليوم السبت التفكير في هذه المباراة, مع التفكير في المريخ على مستوى فريقه الذي شاهدناه هذا الموسم, وسنعمل من أجل الفوز لنواصل السير على درب النتائج الإيجابية التي نحققها الآن".
وأضاف:" لاعبو الأهلي شندي متحمسون أكثر مني للفوز بهذه المباراة, وهم يعرفون مستواهم ومستوى المريخ, والمريخ فريق كبير ولكن لربما هناك أشياء كثيرة في الملعب تنقصه, ثانيا سوف نلعب هذه المباراة بدون إي عقدة. ومن ناحية التاثر النفسي للاعبي الأهلي بمواجهة مدربهم السابق, وسوف نعمل من أجل تحويل المباراة في دواخلهم , وكأنها مباراة عادية وليست مصيرية بحيث أن نتيجتها تعني عندهم نهاية كل شئ, ولا ننسى أن لدينا لاعبين صغار لا يملكون الخبرة, وهنا كما ذكرت نحن بصدد بناء فريق كبير, فيجب ألا نغير أهدافنا وبالتالي نحن بحاجة إلى الصبر وإلى الوقت".
كوورة


امسح للحصول على الرابط
 2  0  2391
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد مصطفي 03-30-2013 11:0
    استمتع يا شنداوي جاك الماكنتوش في دارك (باقي الايام دي حسن حلفا وكتوش البرير وغارزيتو في الخرطوم مشقلين ليهم فلم توم جيري يمشو في ساحل العاج ودقيقة مافي يطلعو من تحت قطن الجزيرة
  • #2
    ماركو 03-30-2013 10:0
    الله يستر عليك ما عارف ح تلقاها من جمهور اهلي شندي ام من جمهور الوصيف الله في عونك ود كلو خصما من مصير البطوله الافريقيه ... بس احب اذكرك بشي بسيط ممكن تكون ناسيه الحضري ما حارس المرمي حاليا.. الحارس جبل الطحينه ... وباسكال واوا راس حربه يعني جوكر لافي لا يعتمد عليه في الادوار الدفاعيه هو بفتكر كده بغطي على اخطاءه في الدفاع يعني لون جديد يمشي زي الترتيب في صحافة الوصيف مع الرصيف
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019