• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

مصر..الزمالك يكسب الاسماعيلي بهدفين

مصر..الزمالك يكسب الاسماعيلي بهدفين
كفر ووتر / وكالات خلال ثلاث دقائق فقط حسم الزمالك نتيجة مباراته مع الإسماعيلى، بالفوز بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد جعفر ومحمد إبراهيم فى الدقيقتين 63 و65 من عمر المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، بالجولة الثامنة من المجموعة الثانية للدورى العام.
بهذا الفوز يواصل الزمالك سلسلة انتصاراته ويحلق فى الصدارة برصيد 24 نقطة من الفوز فى ثمانى مباريات متتالية محققاً العلامة الكاملة، فيما يتجمد رصيد الإسماعيلى عند النقطة 18 فى المركز الثانى محققاً خسارته الثانية هذا الموسم بعد أن منى بالأولى أمام بتروجت فى المرحلة الخامسة.
استحق الزمالك الفوز بنقاط اللقاء خاصة أنه استحوذ بشكل كامل على مجريات الشوط الأول والنصف الأخير من الشطر الثانى، ولم يؤد الإسماعيلى بالشكل المطلوب إلا خلال أول 20 دقيقة من الشوط الثانى قبل أن يفاجأ بانتفاضة لاعبى الفريق الأبيض وهز شباك محمد صبحى مرتين فى ثلاث دقائق فقط ساهما فى تخليص المباراة.
شهدت المباراة إشهار الحكم جهاد جريشة الكارت الأصفر مرتين، الأول ضد إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك فى الدقيقة 38 ليتأكد تغيبه عن المباراة المقبلة فى الدورى أمام الاتحاد السكندرى يوم 13 أبريل المقبل بالجولة العاشرة من المجموعة الثانية، والإنذار الثانى جاء ضد النيجيرى جودوين مهاجم الإسماعيلى، بالإضافة إلى طرد مدرب حراس الدراويش سعفان الصغير للاعتراض.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1727
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019