• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

ادم سائر:كنا نستحق الفوز على المريخ

ادم سائر:كنا نستحق الفوز على المريخ
كفر ووتر / الخرطوم قال مهاجم الامل ادم سائر ان فريقه كان يستحق الفوز على المريخ في مباراة الامس وقال انه اضاع هدفين في مواجهة اكرم الهادي سليم واضاف ( اكرم خدعني بتاشيره على الحكم بحجة انني متسللا ) وقال ان الامل قدم مباراة رفيعة المستوى وقادرعلى العودة للتمثيل الخارجي
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2717
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد العزيز محمد سليمان 03-29-2013 03:0
    يا بدر الدين وانت اسمك زي الحكم . يا اخي هذه الحركة من اكرم تعتبر في القانون الرياضي خدعة وهي حركة غير رياضية وتتنافى مع شعار اللعب النظيف الذي يدعو له الفيفا . وهذه الحركة يعاقب عليها الحكم اقل شئ كرت اصفر او احمر حسب تقدير الحكم ..
  • #2
    أبومازن 03-29-2013 03:0
    العذر الأقبح من الذنب، بلاهي إنت لاعب كورة إنت شنواكرم خدعني إنت قاعد في جلسة ونسة هل سمعت صافرة الحكم ولماذا لا تلعب علي الصافرة لقد أضعت هدفا لا يضيع من طفل صغير وأضعت معه فريقك وكان يمكن لهذا الهدف أن يقلب المباراة رأساً على عقب، قال اكرم خدعني قال.
  • #3
    Baderaldin Altayeb 03-29-2013 08:0
    روح ما عندك أى حجه لاعب فاشل أضعت نصرا غاليا على فريقك ... قال أكرم حدعنى قال يعنى عاوز أكرم يخليك تدخلها يا آدم ساير !!!! لا أحسن آدم ماشى ولا قاعد ... ياخى لف صينيه وشوف ليك عصيده بأم دكوكه أكلها وخلى الخبز لخبازه.... وسلام ياصاحبى.......
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019