• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

في دوري رابطة الصالحية بالرياض .. ودحبوبه والحفير بشائر الشمال والسلام في لقاءات فوق صفيح ساخن

الرياض / التجاني محمود إبراهيم / 
تأهلت فرق ناشي ودحبوبه والسلام من المجموعة (أ) وبشائي الشمال والحفير من المجموعة (ب) إلى مرحلة دور الأربعة في منافسة كأس الاستقلال للناشيين التي ينظمها جها الناشين برابطة الصالحية تحت ر عاية الملتقى السوداني الثقافي
الاجتماعي الرياضي واليوم الخميس الموافق 28مارس 2013 على ملعب اوربي ومدني المشترك بحي العود تقام مباريات دور الاربعة حيث يلتقي في المباراة الاولى بعد صلاة العشاء فريق ناشي ودحبوبه وفريق ناشي الحفير ثاني المجموعة (ب) بينما تجمع المباراة الثانية فريق ناشي بشائر الشمال وفريق ناشي السلام هذا وقد اعلن الاستاذ محمد بشير مراد رئيس جهاز الناشين برابطة الصالحية عن اكتمال الاستعدادات التنظيمية والادارية والفنية بلجان الجهاز لهاتين المباراتين الهامتين بينما صرع لنا الحكم الدولي صلاح ساتي رئيس لجنة التحكيم برابطة الصالحية عن جاهزية الحكام لادارة جميع المباريات .
هذا ومن ناحية اخرى يهيب المهندس عبد المنعم عمر عثمان رئيس الرابطة بالانابة بكل فرق الرابطة ولجانها وبكل روابط وتنظيمات الملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي وبجميع الروابط والجمعيات الصديقة بالحرص على الحضور لتشريف هذه لمنافسة احتفالا بالذكرى ال 57 لاستقلال السودان المجيد .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1896
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019