• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

تعديلات جذرية في تشكيلة المريخ الأساسية أمام الأمل عطبرة

تعديلات جذرية في تشكيلة المريخ الأساسية أمام الأمل عطبرة
 أكمل فريق الكرة بنادي المريخ السوداني كافة تحضيراته لمواجهة الأمل عطبرة مسا الخميس بإستاد الهلال بأم درمان ضمن مباريات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز, وذلك من خلال المران الأخير الذي أجراه الأحمر بحضور ومشاركة جميع اللاعبين باستثناء الحارس المصري عصام الحضري المتواجد في القاهرة , وفضل المدير الفني التونسي محمد بن عثمان الكوكي الاعتناء بأمر الجوانب التكتيكية وتنفيذ الأدوار بغرض التأهب للجولة الإفريقية المنتظرة في السادس من الشهر القادم أمام ريكرياتيفو الانجولي في إياب الدور الأول بأبطال إفريقيا.
وسيعمل المدير الفني للمريخ على إراحة بعض اللاعبين أمام الأمل خوفا من إصابتهم بالإرهاق فيما سيدفع بعدد من النجوم الذين غابوا من المشاركة في الجولات السابقة وعلى رأسهم المحترف البورندي سليماني وموسى الزومة وسعيد السعودي وفي المقابل سيحتفظ بكل من رمضان عجب وعلاء يوسف ومصعب عمر ضمن مقاعد البدلاء فيما سيدفع بموسى الزومة وكلاتشي في المقدمة الهجومية.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3636
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهاب الحق 03-28-2013 02:0
    غير كلتشي مافي لاعب في المريخ بيتسمى وكله زي بعضه لعبوا أم لم يلعبوا والتحكيم جاهز لمد المباراة لمدة يومين حتى ينتصر المريخ - اللهم أنصر فرسان مدينة الحديد والنار والأمل عملها السنة الفاتت وربما يكررها والمريخ بدون تحكيم ما بقدر علي الأمل وشدوا حيلكم يا أولاد جعل - وأصلوا لعيبة فريق المريخ مجرد شوربة خضار كانوا منفوخين بالدولار وخلاص طار .
  • #2
    شنداوى 03-28-2013 01:0
    لاأصدق ان المريخ سيلعب بهذه التشكيله هناك قوام أساسي للمريخ لو تغير أى منهم يختل ميزانه ؟؟بعدين الممتاز ليس مكان اجتهاد ؟؟ الا تكونوا عاوزين ابوالهل يحسم الممتاز من دغشا بدرى ؟؟؟
  • #3
    ابو عبدالله الرياض 03-28-2013 07:0
    الناس ديل اخذوا حقوقهم ي هذا أم سياسية التقشف حارمهم من مستحقاتهم (الكاش يقلل النقاش)
أكثر

جديد الأخبار

وصل المدرب ”الكونغولي ”فلوران إيبينجي“، المدير الفني لفريق الهالل، يوم الجمعة، إلى العاصمة الغينية ”كوناكري“ في زيارة تستغرق ايام ضمن جوالت يقوم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019