• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

إتحاد الكرة السوداني يعلن بدء الأجراءات التنفيذية لمشروع الهدف الثالث

إتحاد الكرة السوداني يعلن بدء الأجراءات التنفيذية لمشروع الهدف الثالث
كفر ووتر / الخرطوم أعلن رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر عن بدء الإجراءات التنفيذية لمشروع الهدف الثالث الممول من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمركز الخرطوم الدولي لكرة القدم بالصالات الذي سيتم تنفيذه في الأرض المملوكة للاتحاد بمنطقة بري.
جاء ذلك من خلال الموتمر الصحفي الذي عقده الإتحاد ظهر اليوم بمقره بحي الخرطوم (2) ، والذي سيشهد غدا فتح باب الإجراءات التنفيذية للعطاءات للشركات المختلفة للمشروع لمدة (15) يوماً ، مضيفا أن المشروع يعتبر مهما لتتطوير اللعبة وأن قيام الملعب من شأنه إكمال النقص ونستطيع من خلاله استقبال المنافسات الدولية.
وأوضح جعفر:" تقدمنا بطلب للفيفا والذي بدوره وافق علي قيام المشروع بالسودان بعد ان لمس من قبل جدية المسئولين في إنفاذ مشروعي ملعب الأكاديمة واستاد الخرطوم , والتكلفة الكلية للمشروع مليون دولار 50% تكفل بها الاتحاد الدولي لكرة القدم وبقية المبلغ سنسعي لتوفيره من مشاريعنا الذاتية، حيث سبق لنا من قبل أن أسهمنا في العديد من المشروعات ".
وأشار رئيس الإتحاد إلى انهم سوف يعملون على إستغلال علاقتهم بالإتحاد الدولي لتنفيذ العديد من المشروعات التي من شأنها ان تصب في مصلحة الكرة السودانية" .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1494
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019