• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب تحتفل باليوبيل الذهبي

هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب تحتفل باليوبيل الذهبي
كفر ووتر / الخرطوم قرر مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم برئاسة الأستاذ طارق التهامي علي حسين الاحتفال باليوبيل الذهبي للناشئين الذي يوافق يوم 13 أبريل 2013م وتم تكوين لجنة علية للاحتفال من آلاتية أسمائهم :
الأستاذ عثمان علي البشير رئيساً
الأستاذ عبد المنعم سبيتي مقرراً
الأستاذة زينب محمد يوسف عضواً
الأستاذ إدريس بركية عضواً
الأستاذ عبد الرحمن إدريس الفكي عضوا
الأستاذ كمال إدريس عضواً
الأستاذ الفاضل عوض جلال الدين عضواً
وكلفت هذه اللجنة برفع تصور للاحتفالات باليوبيل الذهبي لإجازته خلال أسبوع من تاريخ تكوين اللجنة ولها الحق في الاستعانة بالإفراد والمؤسسات والهيئات ذات الصلة بجانب الاستعانة بمن تراه مناسباً .
من جهته أكد الأستاذ طارق التهامي أن يوم 13 أبريل يصادف الذكرى 50 لهيئة الناشئين ذلك سنحتفل باليوبيل الذهبي وهي فرصة نعمل من خلالها علي تقييم المسيرة وتجويد العمل وتكريم الرموز والرعيل الأول من قيادات الناشئين الذين أسسُ لهذا القطاع الحيوي مشيراً إلى أنهم في مجلس إدارة الهيئة حريصون كل الحرص علي أن يكون الاحتفال بشكل متميز يليق بمكانة الهيئة وقطاع الناشئين داعين الجميع بالمحليات والروابط والفرق بالاحتفال بهذه المناسبة والمشاركة الفعالة فيها .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1561
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019