• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

اللجنة الأوليمبية السودانية تطالب بالإشراف على الانتخابات مستقبلا

اللجنة الأوليمبية السودانية تطالب بالإشراف على الانتخابات مستقبلا
كفر ووتر / الخرطوم كشف رئيس اللجنة الأوليمبية السودانية هاشم هارون في تصريح حصري لـــــ"كورة " اليوم الثلاثاء أنهم بصدد الإجتماع بوزير الشباب والرياضة السوداني خلال هذا الأسبوع لإطلاعه بالمستجدات حول الوضع القانوني للجنة الأوليمبية السودانية بعد إعتراف اللجنة الأوليمبية الدولية بها منتصف هذا الأسبوع.
وأضح هارون بقوله "بادرت بالإتصال، بوزير الشباب والرياضة السوداني صديق محمد توم أمس الإثنين، لإطلاعه على المستجدات حول اللجنة الأوليمبية السودانية وقرارات اللجنة الأوليمبية الدولية حولها، ولكنني فشلت في الوصول اليه عبر الهاتف".
وأضاف رئيس الأوليمبية السودانية: نحن سنقدم طلباً للاجتماع به، لاطلاعه على اعتراف اللجنة الاولمبية الدولية، بالأوليمبية السودانية، وسنطرح عليه وجهة نظر اللجنة الأوليمبية السودانية، أن يكون الإشراف على الإنتخابات في السنوات القادمة، بواسطة اللجة الأولمبية السودانية نفسها، دون تدخل من أي جهة، حفاظاً على إستقرار العمل الأولمبي بالسودان".
وكانت اللجنة الأوليمبية الدولية قد اعترفت أمس الأول رسمياً بانتخابات اللجنة الأوليمبية السودانية الأخيرة، رغم الاعتراض الذي قدمه الضبابط الاربعة السابقين للمكتب التنفيذي للجنة الأوليمبية.
كورة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2085
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عامر 03-27-2013 08:0
    والله للأمانة والتاريخ. وللوطن والضمائر الحية هذا الرجل الاسمو هاشم هارون سبب في تدهور الرياضة اقول هذا الكلام ويشهد الله علية وسوف نقف امام الله. في يوم الحساب لا توجد لدي اي مشاكل شخصية معه ولكن حزني علي الوطن والسمعة يجب إقالته ومحاسبته اذا كان هنالك من يحاسب
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019