• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الكوكي: نسعى لرد الاعتبار ومصالحة الجماهير أمام الأمل

الكوكي: نسعى لرد الاعتبار ومصالحة الجماهير أمام الأمل
كفرووتر/ نادر حلفاوي محمد عثمان الكوكي، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني، إن فريقه يسعة لمصالحة جماهيره خلال مباراة الفريق ضد الأمل عطبرة بعد غد الخميس في الجولة لخامسة من الدوري السوداني الممتاز.
وأكد الكوكي أنه يسعى لرد إعتبار الفريق لخسارته من الأمل في الموسم الماضي، مع إمكانية إشراك لاعبين جدد لمنح بعض لاعبي المنتخب راحة.
وأوضح الكوكي في تصريحات خاصة ل عصر اليوم: فريقي يريد مصالحة جماهيره بعد الاداء المتواضع الذي قدمه أمام الهلال في لقاء القمة الذي جرى في الاسبوع الرابع من المسابقة.
واضاف: نريد رد اعتبارنا على خسارة الفريق من الأمل في إفتتاح الموسم الماضي، مع إحترامنا الكبير لفريق الامل، وأرى أن خسارة الموسم الماضي من الأمل نفسه، ربما جاءت بنتيجة فقدان المريخ للبطولة، وبالتالي خسارة الموسم الماضي هي عامل إيجابي لتحفيز اللاعبين في مباراة الخميس، ونحن عازمون على تحقيق الفوز.
وأردف المدرب التونسي بقوله إن هذه المباراة تعتبر فرصة جيدة لاعطاء بعض اللاعبين فرصة المشاركة، لأن معظم لاعبي الفريق بالمنتخب الوطني سيعودون من غانا مرهقين، كما أن اللاعبين الذين سينالون فرصة المشاركة هم لاعبين رسميين في قائمة الفريق.
وختم تصريحاته بقوله "لشئ الأكيد أن السفر الطويل للاعبي المنتخب، يجبرنا على إراحتهم، لضمان سلامتهم، وعدم تعرضهم للاصابات، خاصة وأن الفريق سيلعب مباراتين من العيار الثقيل في الاسبوع المقبل، الأولى امام الأهلي شندي في الدوري الممتاز، والثانية مع ريكيارتيفو دو ليبولو الانجولي في دوري ابطال أفريقيا ولهذا السبب نريد المحافظة على سلامة المجموعة كلها".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2245
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاحكو 03-26-2013 07:0
    طيب بتاعت الاهلي شندي دي ما فيها رد اعتبار ولا يستاهلوا يا الكوكي اعقلها وتوكل ناس امل عطبره السنه دي تعبانين شديد مبروك اذا كان دا مقياسك النار كال حماد يا المريخاب
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019