• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

أشادت بــ (رمضان عجب ونزار حامد وعلاء الدين وامير كمال )

صحيفة ديلي غرافيك الغانية : غانا إستفادت من الأخطاء والمنتخب السوداني كان قريباً من قلب الطاولة

صحيفة ديلي غرافيك الغانية : غانا إستفادت من الأخطاء والمنتخب السوداني  كان قريباً من قلب الطاولة
كفر ووتر / الخرطوم اشادت صيحفة ديلي غرافيك الغانية بالمنتخب الوطني وكتبت في صفحاتها الصادرة امس ان السودان كان قريبا من قلب الطاولة في الشوط الاول و قدم مباراة كبيرة وكما اشادت برباعي الوسط علاء الدين يوسف وامير كمال و رمضان عجب ونزار حامد وقالت انهم شكلوا ترسانة دفاعية مميزة امام الدفاع السوداني وان المنتخب الغاني نجح في الاستفادة من الكرات الثابتة واخطاء الدفاع في الشوط الاول وقالت ( لو ان رمضان عجب وفداسي استفادا من الفرص الحقيقية التي اتيجت لهما في الشوط الاول مع اداء دفاعي مميز للسودان لخرج الضيوف منتصرين بهدفين) ولكنها كرة القدم .. خرجت غانا بهدفين من اخطاء متكررة في الشوط الثاني وصفتها بالفردية.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2922
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودالعمدة 03-26-2013 05:0
    بالله انتو ماناس وهم ديلى غرافيك شنووالببى سى شنو الحكاية اصلها بايظة ونحنا الكورة شفناها وفاضئح من الحارس الى الى المدرب واصلا نحن بعيدين عن عالم الكورة.
  • #2
    الصواعق 03-26-2013 04:0
    الجماعة غالبين بالاربعة مالازم يجاملوكم...صدقوا وخليكم عايشين على كده.... مازدا بيقو "الجمهور الغاني يشيد بفريق السودان" يعني يامازدا صلحا شوية... قبل يومين قابلت واحد ياباني كبير من شركة مازدا.. قلت ليهو انت عارف مدرب فريقنا في السودان اسموا مازدا... ويحمل هذا الاسم منذ مايقارب الاربعين سنة... يعني دعاية مجانية ليكم واقترحت عليهم يدوه حقو ... الراجل ابتسم وقال لي (نحن من زمن بعيد بندرس اسباب تدني مبيعات شركتنا في السودان شنووليه السودانيين ما بحبوا عرباتنا... مقارنة بالتايوتا والعربات الكورية..).. سألني عن نتيجة اخر مباراتين لفريقنا قلت ليهو مغلوبين من اثيوبيا ومن غانا بالاربعة... الراجل طوالي قام وقعديصرخ ذي المجنون ...وجدتها وجدتها... قلت ليهو استهدى بالله الحاصل شنو... رفض وبيصرخ وجدتها وجدتها... قلت ياربي الراجل ده مالو؟؟؟!!!
  • #3
    كتوش 03-26-2013 04:0
    انتوا جادين ؟؟؟ ياتوا طاولة دي الكانوا ح يقلبوها الا غايتو كان طاولة غداء نحن الشغل بتاع جبر الخواطر ده مابنفع معانا وبنتقبل هزيمتنا حتي لو كانت مؤلمة لان ده واقعنة المرير ودي مااول مرة تحصل عشان تلموسوا لينا جلدنا برفق ذي الكدايس الضارباها المطرة لقد اعتدنا علي الالام بسبب كرة القدم في السودان لحدي ما جلدنا نحس وشكرا علي جبركم لخواطرنا التي لا تجبر لا نها من كثرة الجبيرة تاكلت ..
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019