• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

ارسل خطاب للاتحاد العام ونسخة لــ(الفيفا والكاف)

الاتحاد الغاني يعتذر لبعثة السودان عن وضعه علم جنوب السودان على التذاكر

الاتحاد الغاني يعتذر لبعثة السودان عن وضعه علم جنوب السودان على التذاكر
كفر ووتر / الخرطوم اعتذر الاتحاد الغاني لنظيره السوداني عن الخطأ غير المقصود حينما وضع علم جنوب السودان وعلم غانا على تذاكر مباراته امام السودان وهي الدولة الوليدة من الدولة الام حيث قام الاتحاد الغاني بالاعتذار عبر خطاب رسمي للاتحاد العام والافريقي والفيفا وقال ان ما حدث خطأ غير مقصود ولن يتكرر مستقبلا .
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3814
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 03-26-2013 05:0
    والله ياناس كفر ووتر بقيتوا تفلقوا وتداوو... الكلام العايزنوا تعرفوا تطلعوه ... والتعليق الماعايزنو تغطسوا حجر خبروا زاتوا اما تنقلوه في الاخبار المحلية وامكن يختفي للابد..الحركات دي عارفنها لكن والله برضو بنحبكم.. ومسئولين من الخير ما اشادت بي نجم الدين وبلة جابر؟؟؟!! على فكرة دي اول مرة ناس المريخ ما ينتقدوا اختيار لاعبي الفريق القومي؟؟؟ ويامازدا ما قصرت... وسؤال ثان.. اذا كنت يامازدا ما مقتنع بي هيثم يلعب المباراة مختارو اساسا ليه وكمان كابتن... ماكان تجامل العجب كمان.. سمعنا تحت تحت انو اختاروا عطا المنان مجاملةعشان يقسم الغرف للعيبة!!!!!!!!
  • #2
    كتوش 03-26-2013 04:0
    باالعكس نحن بنشكركم علي انكم ماوضعتوا علم السودان كفاية مرمطة باسم السودان الكل يجري وري مصالحه الخاصة ولا يوجد احد يفكر في اسم الوطن الا من رحم ربي .. وضع علم الجنوب بدل علم السودان لحكمة يعلمها الله لانهم لا يعرفون قيمة هذا العلم الذي مات من اجله اجدانا الكرماء من اجل ان يروا علم السودان يرفرفرف ضحوا باارواحهم رخيصة من اجله اما انتم ماذا فعلتم لكي تغضبوا ؟ لو كنتوا غيورين علي السودان بحق كان تضعوا السودان امامكم وتستبسلوا كاالفرسان اللذين يدافعون عن ارضهم وعرضهم وشرفهم حتي لو كنتوا بتلعبوا مع ريال مدريد كنتوا ح تنتصروا عليهم حرارة قلب بس وغيرة علي اسم السودان باامكانياتكم المتواضعة هذه كان عملتوا المستحيل لكن للاسف كلام ذي ده ولا بتعرفوا .. ياحليل وصية اجدادنا الاتمرمطت باالواطة (سامحونا نحن لا نستحق تضحيتكم )
  • #3
    ود الكـــــدرو 03-26-2013 04:0
    وطبعاً الاتحاد العام قبل الاعتذار عن الخطأ (غير المقصود) .. .... ولا تعليق
  • #4
    الصواعق 03-26-2013 04:0
    عووووك ياناس معتصم والطريفي وعطا المنان ومحمد سيداجمد اقترح ليكو تشتكو للفيفا امكن تحصلوا النقاط الثلاثة.. ما انتو شغلتكم اخطاء واستئنافات وشكاوي واستئنافات .. كلو زر رماد في العيوم... لن ننسى ما فعلتوه وتفعلوه بالسودان.. كلو بحسابو؟؟؟
  • #6
    ماركو 03-26-2013 04:0
    ماذا يؤكد أنه غير مقصود ؟ .. خلوا الطيبه الزائده .. ؟ .. اخبار الحضري شنو ؟ .. ماذكر المريخ الا وذكر الحضري ! كانه اشترى المريخ .. والغريبه أنه يشمل السودان والسودانيين في كلامه عن المريخ هذا فقط ما يحزننا
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019