• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الأمانة العامة أكدت استحالة انتقاله لنادي سموحة

لجنة التحقيق مع الحضري ترفع تقريرها لمجلس إدارة المريخ السوداني

لجنة التحقيق مع الحضري ترفع تقريرها لمجلس إدارة المريخ السوداني
كفرووتر/ نادر حلفاوي أكملت لجنة التحقيق بنادي المريخ السوداني التي تم تشكيلها للتحقيق مع حارس المرمى المصري عصام الحضري كافة الإجراءات ، وذلك باستدعاء المدير التنفيذي للنادي مصطفى توفيق.
وأكد رئيس لجنة التحقيق أزهري وداعة الله مساعد الأمين العام ، لموقع كورة اليوم الاثنين أن ملف التحقيق بالنسبة لهم قد اكتمل لمعرفة الأسباب التي جعلت الحضري يعود إلى بلاده رافضا اللحاق ببعثة الفريق بمدينة كالولو رغم تواجده وقتها بالعاصمة الانجولية لواندا ، بعد التحقيق مع كل الأشخاص المعنيين بقضية الحارس عصام الحضري وآخرهم كان المدير التنفيذي بالنادي مصطفي توفيق لمعرفة إذا ما كان قد أبلغ الحضري بكافة الإجراءات المتعلقة بموعد ومكان التحقيق , وأضاف أن اللجنة سترفع تقريرها لمجلس إدارة النادي لاتخاذ قراره.
وحول ما تردد حول انتقال الحضري إلى نادي سموحة المصري أو إبداء موافقته للانتقال ، قال مساعد الأمين العام لكووورة "هذا الأمر لا يحتاج إلى تعليق لان اللاعب مازال في كشوفات المريخ كما هو معلوم لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، ولا يستطيع الحضري الانتقال لفريق بالدوري المصري أو غيره لأنه مازال في كشوفات المريخ."
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2562
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    amin 03-25-2013 10:0
    مساكين شديد بالرغم من هلاليتى لكن ما برضى ليكم الحقارة يا اولاد بلدى
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019