• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

زكري : جعلونا في وضع المنتحر بعدم تأجيل مباراتنا أمام المريخ

 زكري : جعلونا في وضع المنتحر بعدم تأجيل مباراتنا أمام المريخ
كفر ووتر / الخرطوم وصف الجزائري نور الدين بن زكري المدير الفني لفريق الأهلي شندي عدم تأجيل المباراة المقررة أمام المريخ في الأسبوع السادس من الدوري الممتاز السوداني لكرة القدم ، ووصف وضع فريقه كالمنتحر لانه يواجه التزاما أفريقيا بعد ثلاثة أيام ضد فريق ديديبيت الإثيوبي في مباراة الفريقين الثانية بدور ال32 ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
وقال زكري في تصريح حصري ل"كورة" عصر اليوم الاثنين :"كنت أعتقد أن اتحاد الكرة السوداني أجل مباراتنا أمام المريخ , ولكنه عدل في تاريخها لتلعب يوم الثاني من أبريل بدلا من الرابع , وقد كنت أتوقع أن يجد فريقي الراحة والإستعداد الجيد لمباراة الإياب أمام ديديبيت الأثيوبي , ولكنني سوف أغادر إلى هناك بعد مباراة المريخ دون أن يجد اللاعبون الراحة وهذا فيه خطورة كبيرة عليهم , وبهذا وضعونا في وضع المنتحر , حتى أحافظ على سلامة اللاعبين قبل المباراة الاثيوبية ليس لدى مانع من لعب مباراة المريخ بلاعبين من الأشبال , وليس في الأمر تقليل من شأن المريخ أبدا ولكن واقع فريقي يقول هكذا".
واختتم زكري تصريحاته قائلا :"مباراة المريخ والأهلي شندي من المباريات التي تعتبر مهمة وتعتبر مهرجانا لمدينة شندي ومنطقة نهر النيل كنت أتمنى أن تلعب في توقيت افضل لأنها مهمة جدا للكرة السودانية".
كورة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2305
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    alfayz 03-25-2013 10:0
    با بن زكري الكلام دا قولوا لي زول ما عندو حديدة(لكن مفتح يا بن زكري) داير ناس المريخ يجو للماتش مسترخيين وتقلب عليهم الطاولة عامل شفت يعني يا اخوي انحن عارفين انو ناس شندي عندهم كورة المريخ اهم من الكورة الافريقية يا ناس المريخ اعملوا حسابكم
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019