• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الحرب البارده هل تنتهي (بنصر)..

الشغيل (ختاها) لغارزيتو عديل

الشغيل (ختاها) لغارزيتو عديل
تقرير / ناجي الطيب لم يكترث للإنطباع القاسي الذي فاجأ به المدير الفني لنادي الهلال دييغو غارزيتو فرنسي الجنسية حينما ذكر أن متوسط ميدان الغريم التقليدي المريخ نصر الدين الشغيل لاعب يعتمد علي القوة غير المرشدة في اللعب إلي جانب كثرة مخالفاته في أخطر مناطق الملعب .. وقتها سيطر الإحباط بالكامل علي أحباء الأمواج بإعتبار أنهم وضعوا آمالا عراض علي نصر ليقدم لأبطال الدوري دعما مقدرا في وظيفة المحور فضلا عن إجادته للدفاع ما يعني خيارات أخري في خط شهد الكثير من الأزمات في الموسم الماضي .. الأنصار قابلوا تصريحات الفرنسي بحذر عسي ولعل الأيام تغير إنطباع الفرنسي الذي بناه علي أساس ما شاهده في الموسم الماضي رفقة المريخ .
نصر .. لا يبالي
الشغيل بدا متماسكا بعد حديث دييغو .. وذكر أن ذلك دافع له ليقدم أفضل ما عنده فوق المعشب الأخضر ولو في الحصص التدريبية حتي يغير نظرة مدربه .. لكن رغما عن القوة والثبات الذي أظهره الوافد الجديد إلا أن ثمة عقبة كانت تقف في طريقه وهو التخلص من الإصابه التي يعاني منها قبل أن يدشن حربه البارده مع غارزيتو .
قطر .. وسط الخريطيات
حزم الشغيل حقائبه قاصدا دوحة العرب في رحلة علاجية في ذات التوقيت الذي طارت فيه بعثة الهلاليين متوجهة للعاصمه الأثيوبية أديس أبابا لاجل عقد معسكر خارجي تحضيرا للموسم الجديد .. وبعد خضوع اللاعب للفحوصات تبين حوجته لشهر كامل حتي يزاول نشاطه مع الأزرق بعد تلقي العلاج اللازم وفترة التأهيل التي إكتملت ما بين نادي الخريطيات وأكاديمية أسباير .. نصر تعافي بسرعه ولامس الكره مع الفريق للنادي القطري ليعود للخرطوم من جديد .
تطور مفاجئ
أحس دييغو بان تصريحاته السالبه في مستوي الشغيل تسببت في حرج كبير لمجلس الإداره .. وربما إستقبل قرارا حاسما في هذه القضية الحساسه .. حيث أجاب علي سؤال لصحيفة الموج الأزرق حول رؤيته للاعب من خلال باب (وش المدفع) بإشارة خاصة بالصمت .. في إشارة لعدم رغبته في الحديث عن الموضوع .. ثم قال : حسنا .. الشغيل يبقي لاعبا في الهلال .. لكن السؤال المهم أين يمكن أن يلعب ؟ ! بديلا لنزار ؟ عمر بخيت؟ إيكانغا؟ .. إنتهي
رد قد يكون سيئا في ظاهره .. لكنه حمل تطورا مبشرا بالفعل .
إنتظام في التدريبات
إنتظم نصر في تدريبات الهلال رفقة زملائه بهمة ونشاط .. بعد أن جمعته جلسة مع المدرب الذي طالبه بالإجتهاد مؤكدا له صعوبة مهمته في منافسة العناصر الموجوده في ذات مركزه .
ديربي .. من المقصورة ومفاجئة
راهن الكثيرون علي الإستفادة من خدمات الشغيل للقيام بذات الدور الذي كان يشغله نصر الأحمر مع فريقه السابق المريخ في مباريات الديربي بإحتكاره لمهمة مراقبة كابتن الهلال السابق هيثم مصطفي للحد من خطورته وهي المهمه التي ظل يحقق فيها نجاحا مشهودا في غالبية المواعيد الشئ الذي جعله نغمة حلوه في شفاه المناصرين وخطف علي إثره غزل الإعلام في المعسكر الآخر .. غير أنه لم يتمكن من تكرار ذلك في الكلاسيكو الأخير نسبة لعدم إكتمال جاهزيته حيث إكتفي بدعم رفاقه الجدد من المقصوره الرئيسية بالقلعه الزرقاء .. يومها ظهرت مفاجئة لم تكن في الحسبان بعد تواضع قائد المريخ وظهوره بمستوي باهت لم يشذ عن التواضع العام لكتيبة المدرب التونسي محمد بن عثمان الكوكي الذي خرج بدوره سعيدا بنقطة غالية إنتزعها من المقبره حاله كحال الجماهير الحمراء في أمسية غابت فيها النجوم وأضاءت الأقمار سموات أم در بسيطرة مطلقه علي المواجهة .. لكن ذلك لم يسقط أحلام عشاق بطل الدوري في عودة جمل الشيل لأجل المساهمه في الظفر بالبطولات رفقة الأسياد .
هدف يساوي الكثير في الشبيبه
الظهور الأول لنصر إكتمل بأفضل طريقه ممكنه مع الهلال في مواجهة ودية أمام شبيبة ناصر أمس الأول في غياب الدوليين الذين يدافعون اليوم عن شعار الوطن في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال العالمي بكوماسي الغانية .. التجربه الصباحية خلصت لإنتصار أزرق بهدف أحرزه نصر وإنتهت عليه المقابله ولعل من حسن حظ اللاعب أن تكتفي الأقمار بإصابته لينال الشغيل حظه من إشادات وثناء الإصدارات الزرقاء نحو : الشغيل .. ده القبيل راجنو نحنا .. وأخري تؤكد أن مستوي اللاعب (لخبط) حسابات الإدارة الفنية بقيادة دييغو .
دعم كبير من الرفاق
يجد نصر الهلال دعما كبيرا ومهما من رفاقه خاصة العميد والقائد عمر بخيت والغزال مهند الطاهر والمهندس بشه علاوة علي بقية زملائه الذين يتفقون علي أهميته وإمكانية تقديمه لإضافة مقدره في قادم المواعيد وهو ما يشير لنجاح منتظر خلال الموسم الحالي خاصة مع الصعوبه المتوقعه للإستحقاقات الحالية علي مستوي عصبة الأبطال ودوري سوداني ومسابقة الكأس .. ثلاث جبهات تحتاج لكل اللاعبين مع النقص الآني في كشف الهلال .
تطمينات مازدا
مدرب منتخبنا الوطني محمد عبد الله مازدا بعث برسالة تطمين إستهدفت نصر ذكر فيها أن الشغيل لن يكون بعيدا عن حساباته في الفتره القادمه عقب الإنتهاء من مباراة غانا .. لافتا إلي أنه يظل عنصرا مهما في كلية صقور الجديان وترتبط عملية دعوته مجددا للفريق معلقه بمستواه مع الهلاليين حال مشاركته في المواجهات المقبله .
الكره في ملعب الفرنسي
الآن الشئ المؤكد أن الشغيل إنطلق ولن يتوقف .. مع كل التفاصيل التي ذكرناها مضافا إليها دعما غير محدود من مجلس إدارة النادي وعلي رأسه الأمين البرير الذي هاتف نصر حينما كان في الدوحة .. وبعد العوده مطالبا إياه بالكفاح والقتال لكسب ثقة الجهاز الفني الذي يبدو أنه قد وضع إسم متوسط الميدان في مفكرة تحتوي العناصر التي يحتاج الأزرق لخدماتها ميدانيا .
امسح للحصول على الرابط
 6  0  4261
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح الشريف 03-26-2013 10:0
    يا أستاذ.. هذا ليس رأيي (أنا فقط) وإنما هو المعمول به في صحف العالم. والسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
  • #3
    عباس 03-25-2013 09:0
    ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه مقال عجيب طويل مكتوب في الشغيل ياخ قوم لف تعبت نفسك وقومت نفسنا ساي بس مقال من اجل المقال
  • #4
    isamsiddig 03-25-2013 07:0
    الشغيل جمل الشيل الذي احرز هدفا لايصد ولايرد في شباب الامتداد غارزيتو لازم يلعبه في مباراة سوسيو لان سوسيو قالوا فيه لاعب بمواصفات (سيدا) الذي سجل من اجله
  • #5
    صلاح الشريف 03-25-2013 03:0
    السادة كفر ووتر.. والله إن عنوان المادة لا يتناسب على الإطلاق مع النص الجميل والسرد الرائع للنجم القوي والمخلص الذي تم شطبه من فريقه السابق بنكران واضح لمسيرته الحافلة بالتضحيات مع الفريق الأحمر. ارجو التكرم مشكورين بتعديل العنوان.
  • #6
    بكري 03-25-2013 12:0
    هسه عليك الله المقال الطويل ده لو كتبتو لينا في حاجة مفيدة مش كان اخير.. المنتخب ماخد اربعة زي السم ويقول ليك الشغيل.
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019