• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

حشد ت الانصار

الصحافة الغانية تشعل مواجهة الاحد

الصحافة الغانية تشعل مواجهة الاحد
كفرووتر/اكرا/ الخرطوم اولت الصحافة الغانية والاذاعات المحلية اهتماما كبيرا بمباراة السودان وظلت تحشد الجماهير خلال الساعات الماضية وكانت قد افردت مساحات واسعة لخبر وصول بعثة السودان وهو ما يمنح المباراة نكهة الاثارة والقوة ويتوقع ان يجد منتخبنا صعوبة كبيرة في جولة الاحد
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1857
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شنداوى 03-22-2013 09:0
    ناس غانا والله ماعارفين حاجة ساكت اووووووف نحن نفاخين ساكت وسايقنها بالبركة والخوة وصاحبي وصاحبك ومدربي ومدربك ؟؟ غايتو كان الله في العون نحن عرض فريد جنن العالم ؟؟ قال منتخب قال ؟؟السيد/ مازدا يلموهن زى الماشي لي فاتحة؟؟ نتمني أن يوفقوا امام منتخب محترفين ؟؟
  • #2
    الصواعق 03-22-2013 10:0
    هذا ليس منتخبنا وانما هو منتخب مازدا - عطا المنان الذي اجل اختياره من بعد مباراة هلال مريخ الاخيرة لوقت لاحق - لشيء في نفس يعقوب - انه منتخب الموازنات والمجاملات.. ومحاولة اعادة الحياة للروح الميتة للبعض ... (بدون تعليق) هيثم مصطفى كابتن وقائد المنتخب والذي تم اختياره ضمن روح المجاملة... يقوم للمرة الثانية يرفض السلام على لاعبي الهلال... وهذا زمانك يا مهازل فامرحي.!!!.
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019