• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

الإعلام المصري رمى اللوم على إدارة النادي

الحضري يغادر أنغولا غاضبًا من المريخ

الحضري يغادر أنغولا غاضبًا من المريخ
 القاهرة/ ترك حارس مرمى المريخ السوداني "عصام الحضري" العاصمة الانغولية لوندا متجها إلى ألمانيا ومنها عبر مطار فرانكفورت إلى القاهرة، وذلك بسبب تباطؤ المريخ فى استخلاص تأشيرة دخول للاعب الذى مكث ساعات بمطار لوندا.

وذكرت بعض وسائل الإعلام المصرية أن الانتظار الطويل اضطر الحضري للرحيل بجانب تجاهل إدارة المريخ له وعدم تجهيز إذن مصرح بالدخول له كما حدث للثاني الذى لحق بالبعثة فيما بعد القائد فيصل العجب والحارس أكرم الهادي .

وكانت بعثة المريخ قد سافرت من العاصمة لواندا الى مدينة كالولا معقل فريق ركتيفو الذى سيواجه المريخ فى ذهاب الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  2638
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي 03-18-2013 08:0
    الحضري واحد سفيه، دلعوه لدرجة أنه ظن أنه ملك متوج وعلى إدارة المريخ إن كانت تريد أن تستفيد من خدماته توديه وتجيبه بطيارة خاصة ، يغيب علي كيفه ، ما يسافر مع البجم ديل داير يسافر لحاله، ويجي لحاله في الوقت الذي يقرره هو، وعلى المريخ يقوم بخدمته خدمة 5 نجوم، مع إنه ما أضاف للمريخ أية إنجاز سوى أن أنقذه من كم قون وتسبب في قونين فقط كانت كافية ليحقق المريخ إنجازاً تاريخياً. المريخ قبلك يا حضري كان فريق يهز الأرض تحت أقدام الفرق المصرية وإنت فيها. آن للمريخ أن يحجمك أيها السفيه.
  • #3
    Moh 03-17-2013 02:0
    التعليق على محتار كرة القدم لا تخلو من 3 الهزيمة والتعادل والفوز ومريخك اضاف ليها الحالة الرابعة الا وهى الانسحاب من امام الهلال العام الماضى واحسن للهلال ان ينهزم من اى فريق داخل الميدان بأى نسبة من الاهداف احسن الف مره من ان ينهزم ويركع ويتمرمط ويمرمط سمعة السودان كما فى حالة الحضرى الذى اعلن العصيان
  • #6
    مختاار 03-17-2013 12:0
    الحبيب الغالي محمد مصطفي والاخ الرائع جدا خطاب اليوم ناس قريعتي راحت اسكت اللهم حسهم وما قاردين يبلعو مرارة الفضيحه عشان كده الحمد لله انو الحضري غادر في الظروف دي ولولا الاربعه دي كنت حتشوف مليون تعليق نواح وحسرة وتكبر وعنجهه في الفاضي اللهم اربعهم دائما عشان ينطمو ويبعدو عننا اللهم اربعهم وكما خمستهم قبل ذلك في دارهم اللهم امين امين . قصيدة البرعي ديك بتقول شنو ؟ في القبل الاربعه هسي لو كان القصيده كتبت بعد الاربعه دي كان قالو البرعي رحمة الله عليه مريخابي
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019