• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

المريخ يوافق رسميا علي تلبية دعوة مريخ القضارف

المريخ يوافق رسميا علي تلبية دعوة مريخ القضارف
الخرطوم / اسماعيل مخاوي / وافق نادي المريخ العاصمي رسميا علي تلبية دعوة نادي المريخ القضارف والذي تقدم بدعوة المريخ لزيارة مدينة القضارف في الفترة المقبلة حيث اجتمع الاستاذ فتحي عكاشة رئيس نادي المريخ القضارف بالامين العام لنادي المريخ الاستاذ عصام الحاج الذي وافق علي الفور بتلبية الدعوة المقدمة من مريخاب القضارف وذلك بعد ان قدم الاستاذ فتحي عكاشة تنويرا كاملا موضحا الهدف من الزيارة والترتيبات التي قام بها اقطاب ومشجعي المريخ بمدينة القضارف .. وذلك بغرض تقديم دعم مريخاب المدينة لفريق المريخ المواجه بعدد من التحديات علي مستوي المنافسات المحلية والافريقية وسيغادر المريخ الي القضارف بكامل نجومه للمشاركة في البرنامج الذي اعدته اللجنة والمتمثل في مهرجان رياضي كبير يتداعى له كل مريخاب القضارف وما جاورها من مدن وقرى .. وستكون الفقرة الرئيسية مباراة بين المريخ الخرطوم ومريخ القضارف .. وفقرة تكريم الرئيس السابق جمال الوالي .. وكابتن الفريق فيصل العجب والكابتن هيثم مصطفى .. وستكون الزيارة عقب عودة الفريق من انجولا بعد اداء مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا بعد التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الكوكي والذي سيحدد اليوم الذي سيكون فيه المباراة والتي سيشارك فيها المريخ بكامل نجومه كما وعد بذلك الاستاذ عصام الحاج الامين العام لنادي المريخ
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2211
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أوقجي 03-16-2013 07:0
    والله كلامكم صحيح. بالله دا خبر ينشروه كان تستروهم يا حمزة وتكتموا عليه. والله فعلا الناس في واد والحسانية في واد. لكن تقول شنو ديل المريخاب ... شن نسوي ليهم عشان يرتقوا شوية! ياخي أرجعوا من مهتكم بالسلامة وبعدين تمشي القضارف وللا حتى كاجو كاجو وينقل خبركم من هناك مراسل الشروق اسمعيل تيزو.
  • #2
    طرفه النوش 03-16-2013 06:0
    من الجميل تواصل الفرق الكبيرة المريخ والهلال مع جمهورهم فى الولايات يا الاسمك كتوش
  • #3
    الحقنا با ابونا جمال الفلس حار 03-16-2013 05:0
    وافق الرئس طوالي لو ما وافق سعد قشرة المريخ ما يمشي
  • #4
    كتوش 03-16-2013 04:0
    ديل في شنو والحسانية في شنو ؟ كدي ركزوا مع لوبولو وبعد ما يدوكم 3/0 بعدين امشوا اتراشقوا في القضارف (هاك السمسم ده)
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019