• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

المباراة كانت تكتيكية من الدرجة الاولي

سيد محمد صالح :الكوكي تخوف من الهزيمة و نجح في مسعاه وغارزيتو اضاع الفوز ولم يستغل تراجع المريخ!!

سيد محمد صالح :الكوكي تخوف من الهزيمة و نجح في مسعاه وغارزيتو  اضاع الفوز  ولم يستغل تراجع المريخ!!
كفر ووتر / الخرطوم قال المدرب سيد محمد صالح ان مباراة القمة الاخيرة كانت تكتيكية من الدرجة الاولي لان كل مدرب خطط لتحقيق هدف معين .
مدرب المريخ الكوكي كان واضحا انه كان خائفا من الهزيمة باعتبار انه يلعب امام فريق يملك افضل ثلاثة مهاجمين في السودان وهم تراوري وكاريكا وسانية وكان على المدرب ان يعدل من طريقة اللعب حينما وجد ان الهلال يعلب بمهاجم واحد الا انه ملم يفعل وكذلك مدرب الهلال لم يعدل من الطريقة حينما وجد ان التونسي يلعب بمهاجم واحد وسطير على المباراة تماما عكس المريخ الذي انضبط لاعبيه والتزموا بتعليمات المدرب ولم يتقدموا الى الامام وكان واضحا ان المدرب طالب نجوم المريخ بالالتزام بمواقعه وهذا ما جعل الهلال يتحرك في المساحات الفارغة ليسيطر على الملعب تماما ويشكل خطرا على المريخ وهذا ما جعل هجوم الهلال في مواجهة الحضري الذي كان اميزلاعبي المباراة بمنعه اكثر من هدف محقق وختم حديثه قبل قليل لعالم الرياضة بالتلفزيون بقوله ان المدربين لعبا وفق استراتيجية تختلف عن الطرق التي لعبا بها في الجولات السابقة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2350
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مبارك 03-15-2013 06:0
    ولو إمتلك الكوكى قسطاً من الشجاعة فقط لنصف ساعة متواصلة لأنزل الهزيمة بالهلال .. وخلال العشر دقائق التى إمتلك فيها المريخ ناصية اللعب جعل دفاع الهلال ووسطه في حالةٍ من الربكة والإضطراب .. عشرة دقائق ليست كافية ودفاع الهلال يحتاج فقط لنصف ساعة .. الكوكى لو بدأ شوطه الثانى بإنزال عجب إلى وسط الملعب وأشرك بلة جابر طرفاً أيمناً وهاجم بمحمد موسى وكلتشى لكال الرماد حماد .
  • #2
    ماركو 03-15-2013 05:0
    إن شاء الله ديما متخوف من النتيجه وناجح في التعادل .. قول أمين
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019