• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

قبل الاقلاع الى انجولا

اكرم الهادي :المريخ بيتي وعشقي ولن اتاخر عن تلبية نداءه والوالي لايرد له طلب

اكرم الهادي :المريخ بيتي وعشقي ولن اتاخر عن تلبية نداءه والوالي لايرد له طلب
كفرووتر/وليد ود امين قال اكرم الهادي سليم حارس المريخ في تصريحات خص بها كفر ووتر قبل الاقلاع فجر اليوم الى انجولا ان المريخ بيته ولن يرفض على الاطلاق تلبية نداءه ولن يتاخر عنه, و يكفيه فخرا انه شجع المريخ من المدرجات قبل ان يلعب له وقال ان السيد جمال الوالي رجل لا يرد له طلب وحينما طلب منه السفر الى انجولا ما كان منه الا الاستجابة مشيرا الى ان المريخ يمثل عشق وحب له ولاسرته التي قدمت والده لاعبا ومدربا للاحمر وتمنى اكرم الهادي التوفيق للمريخ في مباراة الذهاب وقال انهم سيعملون جميعا الى تحقيق نتيجة ايجابية في جولة الذهاب و ارضاء جماهير المريخ داخل وخارج الخرطوم.
وعلى صعيد آخر يجري المريخ اليوم حصة تدريبية تاهبا لمباراة الاحد يضع خلالها المدرب اللمسات الاخيرة على ان يجري مرانا غدا على ملعب المباراة عصرا ويتوقع مشاركة الثلاثي الحضري والعجب واكرم في مران الفريق الرئيسي غدا على ملعب المباراة يجدر ذكره ان المريخ اجرى امس مرانا بملعب اول اغسطس شهد تالق جماعي لنجوم المريخ وقدم فيه المدرب طريقة المباراة ويتوقع ان يقوم المدرب بالتركيز عليها في مران السبت لضمان تجويدها بطريقة مثالية تخدم مصالح المريخ في مباراة الذهاب
امسح للحصول على الرابط
 17  0  4211
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الشافو خلو 03-16-2013 07:0
    إنتو يا مرخرخين ما عندكم كلمة، وأخر الزمن ود بمبة يتحكم فيكم ، وعلي الطلاق ما دام الحضري موجود أكرم ولا غيره ما يشوف اللعب قدام الفرق الأفريقية أو فرق المقدمة في الدوري السوداني.ولو حصل تاني يوم الحضري بطالب بي فلوسة وترجعوا للمربع الأول.
  • #3
    أبومازن 03-15-2013 07:0
    قبل يومين ما قلت عايز تتسجل في الهلال اليوم أصبح المريخ بيتك وعشقك، الحمدلله رجعت لمراحك والله فكانا منك.
  • #6
    ناصر 03-15-2013 05:0
    انت يا اكرم ومعاك ابوك عاملين ترويج عشان الهلال يسجلك ولكن هذا بعد تحلم بتسجيلك في الهلال لان الهلال تربية واخلاق وخلق في المقام الاول نسجل لاعب رقاص وبتاع مشاكل و....
  • #7
    ودجعفر 03-15-2013 04:0
    حبك للمريخ وجماهيره ام الوالى ودولاراته رفضت السفر عندما احتاجك المريخ وقلت سمعا وطاعا لندا الوالى قدس الله ثراه عجببى
  • #8
    Nouralla Elamin 03-15-2013 03:0
    يا جماعه والله لعيبتنا ديل دايرين تثقيف وتدريس عن ماهى الرياضة؟؟ ولماذا تمارس الرياضة وماذا تعنى لك الرياضة؟؟؟ وكيف تكون لاعب محترف ولاعب هاوى ولاعب عادى والفرق بينها شنو؟؟ لاعب يترك المعسكر ويرفض طلب المدرب بتاعو بان يتدرب مع الفريق المرابط اى الغير مرشح لاداء المباراه واجى تانى اقول ليك انو النادى عشقو الاول والاخير وانه ما ببتدلوا؟؟ لاعبين لا يعرفون حقوقهم وواجباتهم اتجاه ناديهم ومتى يصرحوا ومتى لا يصرحوا وكيف يصرحوا ؟؟ الشئ المحيرنى انو اقول ليك الوالى لا يرفض له طلب كدى نفهم شنو اسه؟؟ يعنى انت مشيت عشان الوالى وعشان بتعشق المريخ؟؟؟؟؟ ووين ادارة النادى من العبث ده كلو وكيف رئيس مستقيل يجتمع ويسجل ويقرر ويصرح ويدفع ويزور اللعيبه ده كلام شنو يا ناس ده مريخ الدهشه ذاتو يا ودالحاج والله. اها رايكم شنو فى الكلام ده يا صفوه. وقبل اكرم الحضرى برضو قال ما برفض للوالى طلب وقبل هذا علاء وهيثم انتو ودالحاج ده اصلو ما بطلب طلب ولا بحنس ولا شنو. ما سمعنا بلاعب قبل كده قال انو ما برفض للودالحاج طلب. والشئ الاخير برضو حتى الاداريين بعد استقالتهم والزعل والحردان برضو رجعوا بامر الوالى انتو الحاصل شنو يا صفوه فهمونا نحنا ما فاهمين حاجه والله. طيب كدى تانى حاولو حنسوا الوالى ارجع للرئاسه احتمال ما ارفض طلبكم زى ما الجماعه ما قاعدين ارفضوا طلبه. والله فى سؤال محيرنى داير ليهو اجابة ما هى سبب استقالة الوالى شنو يا صفوة؟؟؟ يا جماعة اى استقالة بتكون عندها اسبابها المنطقيه بس لسه ما ورونا السبب شنو؟؟؟؟ طيب وقت هو استقال مالو تانى ولا فى حاجه جديده قالو اسمها المرجعية والله لكن فهمتونا حاجه جديده فى علم الاداره الرياضية.
  • #9
    الحقنا با ابونا جمال الفلس حار 03-15-2013 02:0
    جدو الحضري طالب بحضورك لانك احسن بودي قارد--حارس لعيبة ها ها ها ها
  • #10
    الدغرى 03-15-2013 02:0
    اتمنى ان يستفيد من الحضرى عشان يكون الحارس الاساسى لان اداء اكرم والله اقل كثيرا من قامة المريخ بس نقول شنو مع ازمة الحراس دى و بالمناسبة الباشا بلعب حارس احسن من اكرم
  • #11
    كتوش 03-15-2013 12:0
    قال يجي الهلال قال نحن زول ماعنده شخصية مابلزمنا لو نخلي مرمانا فاضي وبقيت انت اخر حارس في الدنيا مستحيل نوقفك (هاك الدكة دي)
  • #12
    خالد 03-15-2013 12:0
    والله ناس المريخ فتحوا باب كبير للاعبين للتمرد واصبح اي لاعب عندو اي مشكلة في عدم مرافقة خارج التشكيلة يصرح انه يذهب الي الهلال والسبب واضح (يمهل ولايهمل)
  • #13
    Saif Dawood 03-15-2013 12:0
    مسكين ياكرومي كل مرة يلعبوا بيك كده عيب والله عليهم بقيت زي الكفر الاسبير
  • #14
    ابوحسن 03-15-2013 12:0
    حتمشي تجي في الفاضي حتتفرج على المباراة وبس ، ناس دم تلج بس ده لو اصلآ في دم
  • #15
    كتوش 03-15-2013 12:0
    نحن عارفنك كويس عامل ذي الموبايل التتش لو هبشوك بس بتدور (عملتها ظاهرة يااب خصلة)
  • #16
    ار دبسكرو 03-15-2013 11:0
    قال المريخ عشقه وحبه والصحيح جيب الوالي العشق الحقيقي وبعدين انت مجرد تمامة عدد ولن تلعب المبارة في وجود الحضري لكن ممكن تشجع وتناول الموية الباردة للحضري وكدا تحلل قروشك فعلا رزق المجانيين علي الهبل برضو رزق 0000000
  • #17
    Abu Areej 03-15-2013 11:0
    يا اخوي انت تركت المعسكر وصرحت للاعلام وصرح والدك كذلك بانه سيسجلك في الهلال والان تقول المريخ بيتي وكلام فاضي.. حقيقة الفوضى في المريخ من مجلس الادارة .. فكيف للاعب محبط وترك التدريبات ويطلب منه اللحاق بالفريق لاداء مباراة مهمة؟؟ النتيجة واضحة يا اخي خسارة المريخ في حالة اختيارك ضمن التشكيلة .. واذا كان جمال الوالي يعتقد ان اكرم ممكن ان ينفذ المريخ فهو مخطيء... مجلس الادارة سبب تدمير المريخ . ..
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019