• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

نجم مالاجا: تأهلنا بفضل الأمل .. وأتمنى مواجهة جالاتا سراي

نجم مالاجا: تأهلنا بفضل الأمل .. وأتمنى مواجهة جالاتا سراي
كفر ووتر / وكالات قال خواكين سانشيز جناح مالاجا الإسباني إن فريقه تأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب بورتو البرتغالي بفضل "الأمل".
وقال اللاعب الدولي السابق بعد فوز فريقه الأربعاء بهدفين نظيفين ليعوض خسارته ذهابا بهدف "التأهل جاء بعد جهد كبير. كان علينا الكفاح حتى النهاية وفزنا عن جدارة. إننا فخورون بما قدمناه والآن علينا مواصلة المضي قدما".
وأضاف "لقد مررنا بأوقات صعبة، لكن الأمل قادر على كل شيء ونحن لم نيأس قط. أن نكون بين أفضل ثمانية فرق في أوروبا جائزة لنا. سنواصل قدما حتى النهاية. سنواصل قدما قدر استطاعتنا".
واعتبر اللاعب أنه "إنجاز أن نصل لهذه المرحلة في أول ظهور لنا بدوري الأبطال. يكفي أن ننظر إلى وجوه الجماهير كي نعرف حجم ذلك الإنجاز".
ولم يبد خواكين تفضيلا لمنافس بعينه في الدور المقبل، رغم أنه لا يخشى الكبار "لو أتيح لنا منافس مثل جالاتا سراي سنكون أسعد حالا، لكن في دور الثمانية من دوري الأبطال أي منافس يكون صعبا للغاية".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1018
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019