• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

إنريكي: سواريز هو ميسي ليفربول

إنريكي: سواريز هو ميسي ليفربول
كفر ووتر / وكالات أكد المدافع الإسباني لفريق ليفربول، خوسيه إنريكي، الأربعاء أن المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز، يؤدي مع "الريدز" نفس الدور الذي يقوم به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة
وقال إنريكي في تصريحات نقلتها وكالة (بي ايه) المحلية "في برشلونة، أول شخص تتجه إليه الأنظار عندما يواجه فريقه مشاكل هو ميسي، وهنا نفس الحال مع سواريز، لأنه يستطيع خلق أشياء مختلفة، أتواصل معه بشكل رائع".
وساهم إنريكي في منح ثلاث نقاط غالية لليفربول في الدوري الإنجليزي بعدما صنع الهدف الأول أمام توتنهام 3-2 الأحد الماضي، ما سمح لسواريز (26 عاما) بهز الشباك، ليرتقي الفريق للمركز السادس وليبتعد بفارق نقطتين عن المراكز المؤهلة لأوروبا.
ويعد الهدف هو الحادي والعشرين هذا الموسم للمهاجم الأوروجوائي في الدوري المحلي، ليتصدر قائمة الهدافين، متفوقا على مهاجم مانشستر يونايتد الهولندي روبن فان بيرسي (19 هدفا)، ولاعب توتنهام الويلزي جاريث بيل (16 هدفا).
وقال الإسباني "من السهل للغاية التفاهم مع سواريز، إنه أفضل لاعبينا ويمكنه خلق فرص من لاشيء، عندما نكون في الملعب يكون هو أول لاعب أحاول توصيل الكرة إليه، دائما ما يتحرك واكتفي فقط بتمرير الكرة إليه وهو يتولى الباقي".
وأعرب اللاعب عن سعادته للانتصار الأخير على الـ"سبيرز"، أصحاب الترتيب الثالث في البريمير ليج، مشيرا "الشوط الأول كان سيئا لأنهم سجلوا في الدقيقة الأخيرة، لكن المدرب حفزنا بين الشوطين، بعدها عادوا ليسجلوا الثاني، ولأقول الحقيقة لم أفكر أن بإمكاننا الفوز في النهاية".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  852
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019