• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الصحافة الإسبانية بعد الرباعية: برسا يعود .. كلاسيكو محتمل .. مملكة ميسي

الصحافة الإسبانية بعد الرباعية: برسا يعود .. كلاسيكو محتمل .. مملكة ميسي
كفر ووتر / وكالات تصدر الفوز العريض الذي حققه فريق برشلونة على ميلان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الصفحات الأولى من الجرائد الرياضية الإسبانية البارزة.
وأفردت صحيفتا (آس) و(ماركا) المعروفتان بانحيازهما لريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة، ست وثماني صفحات على الترتيب لأحداث المباراة وأبرز لقطاتها بعد أن انتهت بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف للاشيء.
وكتبت (آس) اليوم "العودة، إلى الكلاسيكو" بالإضافة إلى تصريحات مهاجم برشلونة ديفيد بيا عقب اللقاء والتي قال خلالها "في أيام رائعة مثل هذا يتم نسيان كل شيء سيئ"، فضلا عن صورة كبيرة لليونيل ميسي يحتفل بأحد هدفيه.
أما (ماركا) فقد عنونت "البرسا يعود" مع صورة لكل من بيا وميسي وهما يهمان باحتضان بعضهما البعض عقب الهدف الثالث الذي أحرزه بيا لفريقه.
ولم تستبعد الصحيفتان احتمال أن تتسبب قرعة الدور ربع النهائي في إقامة كلاسيكو جديد بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة ولكن على الساحة الأوروبية هذه المرة.
وتصدرت الصفحة الأولى من صحيفة (سبورت) صورة الاحتفال بهدف ميسي الثاني، وأشادت في الداخل بعودة ذاكرة الانتصارات إلى الفريق ولاسيما الساحر الأرجنتيني الذي امتدحته بعبارة "مملكة ميسي لا نهاية لها".
وحقق البرسا فوزا تاريخيا على ميلان 4-0 بملعبه كامب نو في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليعوض خسارته ذهابا في سان سيرو 0-2.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1297
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019