• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

بوسكيتش: برشلونة كان بحاجة لهذه الانتفاضة

بوسكيتش: برشلونة كان بحاجة لهذه الانتفاضة
كفر ووتر / وكالات قال لاعب وسط برشلونة سيرخيو بوسكيتش إن الفريق كان بحاجة لهذه الانتفاضة الليلة الماضية أمام ميلان (4-0) في دوري الأبطال من أجل اللاعبين أنفسهم وليس لـ"إسكات الأفواه" الناقدة.
وبسؤاله حول ما إذا كانت المباراة هي الأفضل لبرشلونة في كامب نو، قال "باستثناء الفوز على الريال 5-0، نظرا لأهمية مباراة أمس، كنا بحاجة لهذه الانتفاضة. أمس بالفعل كان اليوم والمباراة اللذين نحتاج إليهما".
وقال "إنني سعيد بالمباراة ليس فقط على المستوى الشخصي، ولكن على المستوى الجماعي، وهو الأهم. كان من الجيد أن يكون هناك أمامنا أسبوع للاستعداد للمباراة".
وأضاف "انطلاقا من قاعدة أنه لا يجب الاستهانة بأي فريق في دوري الأبطال، كان هناك في سان سيرو درس بأنه لا يوجد فريق مرشح، وأن كل مباراة صعبة وأنه إن لم نتمكن من تحقيق انطلاقة قوية منذ البداية فمن الممكن أن نعاني".
وحول الانتقادات التي وجهت للفريق خلال الفترة الماضية، تابع "لسنا مضطرين لتكميم الأفواه. سنجعلها بأنفسنا تخرس".
وأردف "لطالما رأيت انتفاضات كبرى في البرسا، وسنستطيع أن نقول إننا قمنا بواحدة. عندما يضربون أمثلة خلال الأعوام القادمة سيذكرون هذا، وأنا فخور بوجودي ضمن هذه المجموعة المنتفضة".
لكنه اعتبر أن مواجهة ميلان لا بد أن تكون درسا ينبغي التعلم والاستفادة منه في المباريات القادمة في البطولة.
وأشار بوسكيتش إلى أنه لا يفضل فريقا بعينه في ربع نهائي البطولة، قائلا "أيا من كان سيكون فريقا صعبا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1044
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019