• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

ابعد مكسيم قبل ان يجربه..حارب العجب لسبب بسيط ..ابعد الحضري قبل ان يفرض عليه واتبعه باكرم وقبلهم يس!!

الكوكي اصبح خميرة عكننة ..يعشق الخلافات .. مغرم بمحاربة النجوم !!

الكوكي اصبح خميرة عكننة ..يعشق الخلافات .. مغرم بمحاربة النجوم !!
كفرووتر/تقرير/موسي مصطفى المدرب التونسي محمد عثمان الكوكي اصبح يمثل خميرة عكننة بالمريخ في الفترة بدخوله في مشاكل مع اللاعبين مما عرض فريقه للاهتزاز وادخل الياس في نفوس اللاعبين الشي الذي تسبب في هزة للمريخ في الاسبوعين الثاني والثالث.. والمتتبع لازمات المدرب التونسي يجده انها لا تنتهي على الاطلاق وهي ليست وليدة صدفة وانما مفتعلة مسبقا !
ابعد مكسيم قبل ان يجربه
التونسي ابعد المحترف الكاميروني مكسيم عن المريخ وتمارينه واوصي بتحويله الى الشباب قب ان يجربه بينما هناك لاعبيمن اضعف مليون مرة من اللاعب الكاميروني ليحطم مكسيم رغم ان اللاعب سبق له اللعب في كاس العالم الذي يحلم الكوكي متابعته من التلفاز وحجز مقعد وثير للتنظير فيه!!
لم يكتف عند هذا الحد بل قام باقصاء اللاعب امام زملائه اللاعبين حينما ابعد عن المران واستعان باحد نجوم الشباب بديلا عنه بيد ان اللاعب يعد مدافعا متميزا ولكن التونسي حطمه!!
العجب وحرب من نوع آخر
مدرب المريخ الكوكي يعشق محاربة النجوم.. فبمثلما ابعد من قبل اللاعب عبد الحميد السعودي من مباريات الاهلي شندي وتسبب في اقصاءه وتعكير الاجواء له هاهوه يقود العجب الرهيب الى مقصلة الشطب بسرعة الصاروخ ممهدا الطريق امام المجلس الذي لن يجد بدا من شطبه بعد تضمين اللاعب في تقرير التونسي .
حارب العجب لاسباب بسيطة يعلمها هو مجلسه الهمام ولم يصل الامر الى هذا الحد بل ظل يحارب اللاعب حينما يدفع به بديلا في اخر دقيقتين من المباريات وانقطع عن اشراكه لمباراتي المريخ امام النسور وهلال كادوقلي ليدفع بلاعبين بلا خبرات الشي الذي افقده نتيجة المباراة و لوكان الكوكي مدربا يملك زرة عقل فني لما ابعد العجب الذي يمثل قيمةى فنية كبيرة .
العجب الذي هز شباك الكاميرون والاهلي المصري والزمالك والهلال واعتي الاندية الافريقية للاسف اصبح محارب من الكوكي المدرب الذي لا يملك القدرات التي يمكن ان تقيم لاعب كبير مثل العجب.
حارب الحضري وتسبب في ابعاد
حينما عاد الحضري بامر من الوالي بعد حل ازمته الا ان المدرب ابعده من مباراة المريخ امام المهدية ولم يشركه ضمن الـــ(18) لاعبا بل ابعده ولم يتحدث اليه مطلقا وهمشه ايضا قبل ان يفرض عليه من (فوق) كلاعب اساسي في مباراة امس بعد ان تنفس المريخ تحت الماء واصبح لا مفر من اشراك الحضري.
المتابعات اكدت ان راتب الحضري الكبير اوقر صدر الكوكي وجعله يتحدث و يقول انه لا يعقل ان يكون مرتب لاعب اكبر وارفع من راتب المدير الفني.!!
كان له راي قاطع.. المجلس تدخل واعاد اللاعب
حارب يس وابعده من رحلة انجولا وجولة القمة
قبل ثلاثة الايام قام مدرب المريخ بتحديد اسماء اللاعبين المسافرين وتحدث مع المبعدين كان المبعدين اربعة لاعبين هم مكسيم كاميروني .. موسي الزومة .. الطاهر سادومبا.. والحارس يس
مجلس المريخ دخل في نقاش مع التونسي و طلب منه اعادة يس والزومة ولكنه رفض .. الا انه اضطر الى الرضوخ والعودة الى طلب المجلس حينما وضعه اكرم في عنق زجاجة بعد ان رفض اللعب مع الاحتياطيين وطلب من مدربه اعادته للاساسين الا انه ابعده نهائيا من القائمة قبل ان يضطر اكرم الى مغادرة المران ومن ثم اعيد في الساعات الاولي من صباح امس ولكن التونسي ايضا تمسك بقراره السابق رافضا سفر اكرم ووضع يس المبعد سابقا والمحطم معنويا بديلا عن الضحية اكرم!!
مجامل من الدرجة الممتازة
ابعد البلدوزر واتبعه بجاكسون واعاد راجي
بين ليلة وضحاها تحول الكوكي من معجب بجاكسون ويري فيه اللاعب المنقذ الخطير الى غير مقتنع به تمام وابعده وحل بدلا عنه اللاعب راجي وكذلك ابعد محمد موسي نجمه الاول !
ما يقوم به الكوكي حاليا يؤكد ان المدرب يعشق محاربة النجوم ولا يحب العيش في الاجواء الهادئة ويعمل على هدم استقرار ناديه بافتعال مشاكل ومعارك في غير معترك!!
مهدد بالاقصاء
ليس امام المدرب سوي التاهل الى دور الستة عشر وفي حالة اخفاقه فانه سيكون مهدد بالاقصاء بعد ان فشل امام الاندية الضعيفة ولم يقدم توليفة مثالية ثابتة وظل يجرب ويجامل حتى ابعد افضل اللاعبين مستعينا باخرين مصابين وبعيدين عن فورمة المباريات وتحديدا ما افقده نقطتين امام هلال كادوقلي وهذا ما جعل الجماهير تصب جام غضبها على المدرب الذي وصفته بانه لا يبالي ولا يحترم عمله والا كيف يبعد بديل الطرف الشمال الزومة ويستعين بلاعب مولف ومن ثم يبعد الطاهر الحاج وبلة جابر ويولف لاعب ضعيف الالتحام سلحفائي لا يقوى علي الصدام وبطيء في البناء الهجومي والعودة الى الدفاع في مباريات مما جعل الجماهيرتضع يدها على قلبها وتهدده وتتوعده بالويل في حالة الاخفاق امام بطل انجولا المغمور.
انطباعي
مما سبق يكمننا القول ان المدرب التونسي محمد عثمان الكوكي مدرب انطباعي ويمكن ان يغيير توليفته في اي وقت ان تعرض الى الضغوطات الى جانب انه مدرب يضع اللاعبين وفق لما يقرأه من الصحافة من اجل تجنب الدخول في صراع مع بعض كتاب المريخ الشي الذي ادخل المريخ في ازمة بيد ان معظمهم لم يمارس كرة القدم وهناك ما كان لاعب سلة واخر لاعب كرة طائرة ومع ذلك يضعون للمدربين عناصر التشكيلة طوال الفترات الماضية مما جعل المريخ يبتعد عن البطولات لعد من الزمان واصبح مهدد بالاتبعاد عن عرشه محليا وايضا ربما ظهر هذا الموسم منافس آخر على وصافة الدوري طالما ان هناك من يضع تشكيلته من الخارج ويكتفي المدرب التونسي بتدريب اللاعبين فقط.

امسح للحصول على الرابط
 19  0  7003
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ودجعفر 03-13-2013 02:0
    كيف يحارب النجوم وهو من صنع من الاهلى شندى فريقا قوى صعد به لى دور الاربعة فى الكونفدرالية السبب بسيط فى الاهلى شندى كان يملك القرار اما فى المريخ فلا وهذا هو السبب هل هنالك ههزله اكبر من لاعب من المطار على الاستاد واساسيا بامر ادارى حاسبوا ادارتكم قبل محاسبة الكوكى
  • #3
    ودالبن 03-13-2013 02:0
    المريخ وعساكر السودان عملة واحدة بوجهان الأول لم يصبر على المدربين والثاني لم يصبر على الديمقراطيين
  • #4
    عاصم يس 03-13-2013 12:0
    ياخونا تغير المدربين اثر كثيرا علي المريخ ادو الكوكي الفرصة نحن مشكلتنا التنظير وانا اقول علي مجلس المريخ ان ان يحاسب الكوكي نهاية الموسم القادم الكوكي مدرب شاطر وطموج لكنه يحتاج للوقت
  • #5
    gabani 03-13-2013 12:0
    سيبوا الكلام الفارغ وشوفوا برشلونه لعبت كيف ما اظن المدرب كان بيشووت في القون هل يعقل مهاجمين محترفين ما يشوتوا في القون خلال 90 دقيقه
  • #6
    خطاب 03-13-2013 11:0
    موسى مصطفى . والله مقالك دا ما عرفنه تحليل , ولا افتراضات منك مع بعض الاجتهادات الشخصية ولا زعلان من الكوكي ولا انك هلالابي قح , لكن الواضح انه ليس لك علاقة بالاعلام اوالتحليل الرياضي , والاغرب من ذلك المحرر النزل هذا المقال ممكن يكون ما اطلع عليه , كفر ووتر اليوم طبعا مبسوطين بمبارة امس لكن ما للدرجة دي ,الرائع محمد مصطفى وابو قلب حار مختاار مبارة امس ليست بمقياس حقيقي للطرفين وذلك لما عودتنا مباريات القمة على ذلك , هو دا مش غازيتوا الكان بيشاكلوا فيه امس هو وكل لعيبته,
  • #8
    الشافو خلو 03-13-2013 11:0
    أين النجوم الذين تتحدث عنهم ، العجب عمره 36 سنه إنت عاوزه يلعب لمن يدخل القبر؟؟؟ ومكسيم يعني شنو؟؟ عشان مشترنه بالدولار ، ما ياهو عندك وارغو قاعد في المريخ ذي قزازة الخل في البيت ومثال آخر وانزه ولا مين ماعرف ، في مباراة أمس كان أسوء لاعب في الميدان.إنتو الكوكي دا مفتكرنه بيعمل من الفسيخ شربات.
  • #10
    ماركو 03-13-2013 11:0
    تفاجأ الزميل معاذ كمال الصحفي بصحيفة " الزعيم " بوجود المدير الفني لنادي المريخ محمد عثمان الكوكي داخل استاد الهلال بعد فترة طويلة من نهاية مباراة القمة مساء امس , ليتضح ان الجهاز الاداري وبقية افراد بعثة الاحمر قد نسوا مدربهم في الملعب ولم يصطحبوه معهم في الحافلة التي اقلت الفرقة الحمراء الى المعسكر ,ليغادر بعدها المدرب في عربة الزميل معاذ كمال
  • #11
    أبوالجعافر 03-13-2013 10:0
    أنا كنت متمني الحضري يكون في الـ11.. في كورة أمس وأكرم مايزعل ويمشي... عشان نشوف أغرب حالة في كرة القدم... ثلاثة كباتن (العجب ـ سعيد السعودي ـ وأكرم الهادي) موجودين بكنبة المريخ والوافد الجديد وبعد 17 عام مع الند التقليدي يصبح كابتن للمريخ!!! في مهازل أكتر من كده ياشعب المريخ.. أتخيلو
  • #12
    كتاااااااااحة 03-13-2013 10:0
    الغياب حسن حلفا وكتوش وابو عبد الله / جدة .. كفاية نوم
  • #13
    مختاار 03-13-2013 10:0
    الله يجازيك يا الكوكي خليت اليسوا واللما يسوا(المنرشين الصفريين) يتكلم عن تعبنا
  • #14
    الضكر 03-13-2013 09:0
    خليهم يؤدبهم نصفهم نص مواهب ابجديات الكورة مابعرفوها قاعدين وجع قلب عشان امثالكم بدافعوا عنهم نقف من خلف الكوكي ليبد كل لاعب دون قامة المريخ ليبقى المريخ وليذهب هؤلاء الاشباح لم يقدموا مايشفع لهم طوال تاريخهم الكروي فماذا حققوا هل حققوا كاس قارية لنحتفي بهم ونقدر جهدهم اخر جيل هو جيل ماندلا ام هولاء فهم اشباح ولينظفهم الكوكي
  • #15
    khalidazan 03-13-2013 09:0
    كلام فارغ وتحليل فطير بلا دليل واضح كلها ظنون ابعد واستجلب واعاد ياخي خليك معقول شوية انا هلالابي لكن الكوكي مدرب شاطر والدليل مسيرته معا الاهلي شندي الناجحة وهو لمن يكمل مع المريخ 3 اشهر ثانيا كيف يحارب مدرب لاعب وهو فى حوجه اليه تعليقي على المقال اعلاه انه ماكان يستحق النشر او حتى التعليق عليه
  • #16
    كتاااااااااحة 03-13-2013 09:0
    قلناها مرات ومرات ونقولها مرات ومرات اخري .. ونكتبها (بالبنط) العريض .. الكوكي لا يملك قراره .. وكفى
  • #17
    ابو حامد 03-13-2013 09:0
    من كتاباتك اتضح انك شخص يعشق الاشاعات والصيد في المياه العكرة ... وكلامك عن العجب هي كلمة حق اريد بها باطل ... لا خلاف حول قيمة العجب الفنية وموهبته العالية المتفردة ... ولكن العجب الذي هز شباك الكاميرون و والاهلي المصري والزمالك والهلال واعتي الاندية الافريقية وهداف المنتخب السوداني ومباريات القمة غير هو عجب اليوم الذي يلعب بربع قدرته واحيانا كثيرة يصبح خصما على الفريق لبطء حركته .. بالله قل لنا كيف حارب الكوكي الحضري وهو الذي سعى لاحضاره ؟؟؟؟؟!!!!!! الكوكي مدرب طموح يسعى للنجاح ولا بد ان يبحث عن مفاتيحه ... بالله عليك اترك كتاباتك التي تضر المريخ لو انك مريخابي ... ولو كنت هلالابي فلا حرج عليك حيث لا نرجو منك خيرا ... دعوا الخبز لخبازه وسيبوا التنظير ... غريبة أمر هؤلاء المتصحفين ... كل واحد عامل فيها مدرب وخبير كروي !!!!!
  • #18
    ناصر 03-13-2013 09:0
    خبر عاجل : لعيبة المريخ هيثم وعلاء ومحمد موسي يعتدون بالضرب علي اصحاب سيارة بوكس قرب الواحة . واحد المضروبين اسمه محمد علي في حاله خطير . فتح بلاغ في قسم الشرطي .. اين الاخلاق والادب واحترام الشارع العام ديل لعيبة ولا بلطجية .هذا هو اخلاق المريريخ معروفين من زمن بعيد
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019