• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

خالد بخيت : القمة عادية ولا نتخوف منها .. وسانيه بديلا

خالد بخيت : القمة عادية ولا نتخوف منها .. وسانيه بديلا
كفر ووتر / الخرطوم قال مدير الكرة بنادي الهلال ان مباراة القمة عادية جدا ولا يتخوفون منها على الاطلاق وقال خلال تصريحات لصحيفة الصدي ان فريقه سيقدم مباراة تليق باسمه وستكون خير وداع للجماهير وقال ان اللاعب سانية لن يكون اساسيا في مباراة القمة لاعتبارات يعلمها الجهازالفني
الى ذلك دخل الهلال في معسكر امس بالبيت الازرق تاهبا لمباراة المريخ يوم غد الثلاثاء فيما تغادرالبعثة عقب المباراة مباشرة
امسح للحصول على الرابط
 10  0  4748
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جلاد الجلادين 03-11-2013 10:0
    حاجة غريبة !!!!!!!!! برشلونة وميلان حيلعبوا في نفس اليوم تجوا تقولوا هلال مربخ... عصر حجري فعلا .
  • #2
    مبارك 03-11-2013 06:0
    يا ود بخيت دى على منو ؟ إنت عندك منو في الهجوم غير سانيه .. نعم وبعون الله سيكون غائباً تماماً أثناء اللقاء بفضل الرقابة التى سنفرضها عليه .
  • #3
    ودالبن 03-11-2013 02:0
    بعظمتك ياهلال حسدوك أصحاب المال أنت كامل الأوصاف تخوف ولا تخاف وسانيه بديل ما لاقيلوا مكان وعاوزين منه في اللفة الأخيرة شبال وزغردي ياستنا وأبشروا ياحبان ( هاك الحفلة دي )
  • #4
    الشافو خلو 03-11-2013 11:0
    يا معلم خالد ما تتعبوا نفسكم الجماعة ديل ما محتاجين يتمرنوا ليهم أو يدخلوا ليهم معسكرات ، لموا ليكم (11) واحد من طرف كده وفكوهم في الميدان بظبطوا الجماعة ، عشان لياقتم في الواطة من أكل البوش.( ناس تاكل سمك وفراخ وتعسكر في بيت اللعيبة فندق خمسة نجوم وناس تاكل بوش ودكوه وتحلي بالدوم.
  • #5
    ابو ومــــــــــــــضة 03-11-2013 11:0
    ياخي باسكال دا مامحتاج يلعب ليهو ساني دا بابور جهجهو
  • #6
    Baderaldin Altayeb 03-11-2013 09:0
    جاء فى الاخبار ان ادارة البريريين فى الهلال تترصد احد لاعبى المريخ المهمين الذين سيلعبون غدا.. واللبيب بل شارة يفهم !!aderaldinaltayeb (signed in using yahoo) هذا الكلام غير منطقى البته ودخيل على أخلاق السودانيين الاسوياء ولكن..... ولكن كما يعلم الجميع ان لكن هذه للاستدراك...... لكن كل شئ متوقع من البريريين طالما أنهم تمادوا فى غيهم بعد أن ظلموا ولدنا البرنس وهو بين ظهرانينا وحاولوا ظلمه مرة أخرى وهو بعيدا منهم اذ عبروا عن غضبهم لأختياره مرتين متتاليتن لجائزة نجم المباراه وقبل ذلك وبعد شطبه مباشرة استجدوا الوالى استجداءا وكمان انبرشوا ليهو عديل لكى لا يتم تسجيله فى المريخ! ماذا يريد هؤلاء الحمقى من ولدنا البرنس الهلالابى الاصيل ؟ الهذا الحد صار بعبعا مخيفا لهم ؟ وهذه التداعيات والافعال الصبيانيه التى يأتون بها بين الفينة والاخرى تعريهم وتظهر للناس ان امرهم من الالف الى الياء مع البرنس كان تصفية حسابات شخصيه بسبب أحقادهم وحسدهم لنجاحه وعطائه الثر المتواصل دون كلل أو ملل لانهم ينتمون دون ريب للمافيا السودانيه التى عُهد اليها محاربة نجاحات أبناء السودان فى كل مجال وفى كل تخصص! أما يستحى هؤلاء الحمقى ؟ أما يستحون من الله أولا ومن الناس ومن ضمائرهم ان كان لهم ضمائر ؟ أما يستحون من التاريخ ؟ أما يستحون من أبنائهم وأطفالهم ؟ أما بستحون من بعضهم البعض وهم يلاحقون البرنس أينما حل ويحاولون قتل نجاحاته وتحدياته لهم اينما كان ؟ ولكن ان ربك لبالمرصاد وأين سيذهبون منه ؟؟؟؟ وسلام يا صاحبى.............. أبو الطيب. Reply · Like · Follow Post · 44 minutes !
  • #7
    محمد مصطفي 03-11-2013 09:0
    عادية كيف وعديلكم البهبل كل يوم في تألق وحصد الجوائز ومالك متمحن كده قال الهلال يودع الجمهور ماهو كل سنة ذي قيردونا يودع ويرجع مندس عمل شنو غير 80 سنة دخل الهضربة والكبكبة في البلد الهلال يسافرالعرضة في نعمة الهلال يرجع تلقي الجماعة كل واحد شايل فوطة ( كده تعرف يا خطاب يا في مالي غيرو 4 يا الخطافي لبع زول يا الحكم قاصد بلدنا يا سعر السكين ارتفع)نفسي اعرف سر الجراد السكن في استاد الهلال برغم العنكوليب في كل الحواشات ( تكون كتوش زرعت منية بالغلط)
  • #8
    البابا 03-11-2013 09:0
    زيادة الموهبة في الدم الازرق جعلت سانيه احتياطي يدور على فرصة يدخل صنقوره مالاقي طريقة وبي هناك مكسيم بيرقر متخلف عن الرحلة بسبب نتيجة الفحوصات التي اثبتت فقر الموهبة ......حيث أوصى الطبيب باخذ اللاعب الي سوق الناقة 3 مرات في اليوم ....
  • #9
    كتوش 03-11-2013 09:0
    نحن مابنخاف الا من الله الخلقنا قال مريخ قال (هاكم الصواريخ المهندية دي)
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019