• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

قدم فيه الفرنسي طريقة القمة ووزع المهام

تالق مهند ..سانية.. كاريكا..مساوي وتراوري في مران الهلال صباح اليوم

تالق مهند ..سانية.. كاريكا..مساوي وتراوري  في مران الهلال صباح اليوم
كفرووتر/محمد على النور تالق الخماسي مهند ..سانية.. كاريكا..مساوي وتراوري في مران الهلال الذي عقد صباح اليوم والذي اشرف عليه الفرنسي , تاهبا لمباراة الفريق امام الهلال على ديربي الممتاز بعد غد الثلاثاء ركز فيه المدرب على تمارين الجمل التكتيكية واختتم المران بتقسيمة بين الاخضر والازرق شهدت اهدافا بالجملة وكان مدرب الهلال قد وزع المهام على اللاعبين وقام بتبديل اللاعبين وتغييرهم اثناء المران فضلا عن ايقافه للتدريب لاكثر من مرة من اجل تصحيح الاخطاء اول باول كما ركز المدرب على الكرات العكسية الى جانب التهديف من كافة جنبات الملعب .
وشهد المران تنافسا مثيرا بين الثنائي جمعة والمعز محجوب وقدما مستوى مميزاً من اجل اقتحام توليفة الفرنسي لمواجهة القمة
امسح للحصول على الرابط
 7  0  3096
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    جلاد الجلادين 03-10-2013 08:0
    تالق مهند ..سانية.. كاريكا..مساوي وتراوري في مران الهلال صباح اليوم إنتو لسة مع حكاية التألق في التمارين دي .... يأخوانا ما تفكونا من الوهم دا ؟؟؟؟؟؟؟ شوفناهم في المباريات وكل واحد يستحق صفر .
  • #3
    مانديلا 03-10-2013 07:0
    تاهبا لمباراة الفريق امام الهلالصعب أسم المريخ غلبكم تكتبوه
  • #4
    أوقجي 03-10-2013 06:0
    يا ناس كفرووتر ما فيكم زول واحد حنين!! بشويش على الجماعة ما دا مربع الرعب ذاته الخايف منه الكوكي. ما تزيدوهم وجع.
  • #5
    isamsiddig 03-10-2013 05:0
    الهلال يتأهب ليلعب مباراة امام الهلال (ابوالزفت)اسم الزعيم بيخربش ولا شنو؟ دي الهضربة والهلوسة القاصدها محمد مصطفي . والاهداف البي الجملة في التمرين ديل أي زول بيجيبهن انت قايلن في الحضري ؟ مافي المعز وجي طارو . والخطة البترسم فيها فالصو لانك ماعارف الحكاية فيها سليماني . يايوم بعدبكرة ماتسرع
  • #6
    كتوش 03-10-2013 04:0
    اسد يااخوانا ماشاءالله تبارك الله اهدافك الجبتهم في الفرق كلها كوم والاهداف الح تجيبهم في الحجري باذن الله تعالي ديل كوم تااااااني خالص لان عندهم طعم لذيذ خاااااالص وممكن تسال مهند من الاحساس الانتاية ساعة احرازه للصواريخ انا عايزاك تتذوق هذه النشوة التي لن تنساها ابدا باالمناسبة ماتنسي لما تجي تهدف هدف من بعيد لان جدك الحضري شوفه حمامي والكورة يااما جات قون او اتملصت منه وتجي هدف ماتنسي كلامي ده ياتراوري وبعدين قول كتوش قالت ..
  • #7
    أبو الطيب 03-10-2013 04:0
    الرئيسية | مباريات جارية حاليا | يوتيوب السودان | مباريات منقولة على التلفزيون | فيديو كورة | دين ودنيا | تقارير اخبارية | المقالات | المصارعة الحرة | المنتدى أخــر الأخبـــــار الأحد 10 مارس 2013 ( 23 : 13 ) GMT الاتحاد الأوروبي يرحب بتوقيع الخرطوم وجوبا على اتفاق لتنفيذ الترتيبات الأمنية الرئيسية السودان الرياضة المحلية اخبارنا في الخارج العالم الرياضة العالمية حوادث وقضايا فن وثقافة المال والاقتصاد غرائب وعجائب علوم وتكنولوجيا طب وصحة انصرافية مجلس البرير (منذ 33 دقيقة) في البدء علينا ان نعترف ان اللجنة المختصة بجائزة نجم المباراة لدوري سوداني الممتاز تعمل وفق معايير محدده يتم من خلالها ترشيح النجم الابرز في المباراة وبعدها يعلن عنها وهي في ذلك تملك كامل الحرية في اختيار اللاعب الذي يستوفي الشروط المحدد للجائزة لكن ماادهشني وغيري كثيرون موقف مجلس البرير الذي جاء فيه عن مقاطعة الهلال لجائزة سوداني وهذا يعد بمثابة انصرافية لامعنى لها خصوصا والمتصالحون مع انفسهم يعلمون ان الموقف العدائي تجاه جائزة سوداني جاء نتيجة منح برنس الهلال السابق جائزة نجم مباراة المريخ وهلال كادوقلي وكان هيثم مصطفى قد حصل على جائزة المريخ والنسور على التوالي ولست ادري ماذا يضير برير الهلال من حصول البرنس على الجوائز وهو اعلم الناس ان هيثم يستحق وان اللجنة لايمكن ان تجامل لاعب وهي يفترض فيها الحيادية بحكم ان القائمين عليها مدربين وخبراء لكن البرير ومجلسه ابعد مايكون عن تلك المقولة القديمة ( اخوك ان ابيتو خاف الله فيه ) فلماذا يلاحق البرير هيثم مصطفى ولماذا يجعل منه هاجس هل هذا اعتراف ضمني من البرير بخوفه من البرنس مقيدا في الكشف الهلالي ومشطوبا اهتمام مجلس دكتور اللمين بجائزة سوداني اكثر من اهتمامه بسوء ادارة غارزيتو لمباراة الهلال واهلي عطبره وتجاهل المجلس متعمدا انتهاج المخرب الفرنسي لاسلوب فرض لاعبين بعينهم في كل المباريات التي لعبها الهلال ولايسندهم سوى قربهم من المخرب وتناسى ايضا تصريحات غارزيتو في حربه مع النجوم التي اعتقد والله اعلم ان بطلها هذه المره سيكون مهند او بكري او مساوي على المجلس ان يعطي كل وقته للاستحقاقات القادمه وان يتذكر ان الهلال يرغب في الحصول على بطولة الابطال والمحافظة على الدوري الممتاز ولاتهمنا الجوائز ومن يستحقها انفردات متفرقه اقترب ديربي هلال مريخ الذي ينتظره العشاق داخل السودان وخارجه والعملاقين يملكان دوافع مختلفه الاول يريد ان يبتعد بصدارة الدوري بعد تعثر المريخ بالتعادل والثاني يرغب في الحصول على الصدارة وتعويض فقدان نقطتين امام هلال كادوقلي مازلنا نكرر ان المشاكل الادارية والازمات التي يعاني منها الهلال والمريخ ربما اطاحت بهما خارج التنافس الافريقي هذا العام مبكرا اتوقع ان تم اختيار كابتن المنتخب هيثم مصطفى ان يبادر مجلس البرير ويعلن مقاطعة المنتخب الوطني اهلي شندي هل سيركز على الكونفدراليه ويتجاهل الدوري هذا الموسم والا ماسبب نزيف النقاط ياادارة النمور مستوى متميز ظهر به هلال كادوقلي يستحقون عليه الاشادة واكثر ما لفت نظري هو التنظيم الجيد والانضباط الدفاعي.....انتهى ... هذا نقل لعلم الجميع... ولقد أعجبنى هذا المقال لاحدى بنات الهلال الحرائر اللائى لا يرضين ضيم وظلم الطاغيه لولدنا البرنس الذى صار كابوسا مزعجا له حتى وهو مشطوبا وهذا ما يدل على رعونة من يقودون الهلال اليوم وسلام يا صاحبى... أبو الطيب.......
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019