• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

مدربه يضع اللمسات الاخيرة على توليفة المباراة

المريخ يختتم اعداده مساء اليوم بملعبه

المريخ يختتم اعداده مساء اليوم بملعبه
كفر ووتر / الخرطوم يضع مدرب المريخ التونسي محمد عثمان الكوكي مساء اليوم اللمسات الاخيرة على التوليفة التي تلعب مباراة القمة من خلال المران الذي يجريه على ملعب استاد المريخ, يركز فيه المدرب على تطبيق طريقة المباراة فضلا عن الطرق البديلة لتحقيق نتيجة ايجابية تعيد التونسي للواجهة وترضي الانصار وتسهم في الانتقال من حالة الاحباط التي سببتها مباراة الاسود,
يجدر ذكره ان الحصة الرئيسية تسبقها محاضرة تتعلق بمباراة القمة يتحدث فيها المدير الفني عن اهمية مواجهة القمة للاحمر ويتوقع ان يغلق مدرب المريخ مران اليوم على ان يفتح مران الغد للجماهير باعتبار انه يريد تطبيق الطريقة التي سيلعب بها مباراة القمة .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2906
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    isamsiddig 03-10-2013 02:0
    يا ودمصطفي كتوش قالت شايفة في المنام البرير شايل ليه سكين وكارد غازيتو . وغارزيتو يجري وشايل ليه كورة. انا سألت واحد بيفهم في الامور دي . قال لي الشايل السكين ده مش البرير ده بكري المدينة . والجاري قدامه ده ما غارزيتو ده ايكانقا وقلت ليه طيب الكورة دي شنو ؟ قال لي فيها شوربة .
  • #2
    نصر فرحات 03-10-2013 10:0
    سجمك يا كتوش يا اختي النظر ضعف من هسع الهضربه بدات عاد انشاء الله يوم الثلاثاء ما تختفي لك تحياتي
  • #3
    كتوش 03-10-2013 09:0
    ياسبحان الله !!! هيثم بقي يشبه ناس المريخ شبه مبالغ فيه لدرجة اني بقيت مابعرفه حسي هيثم ياته واحد في الاتنين ديل اللابس الطاقية ولا الما لابس طاقية ؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019