• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

العقيد صالح يكشف المثير قبل اقلاع الطائر الازرق

اربع فنادق فقط بالمقاطعة واحد خمسة نجوم ....وملعب يسع لــ(8) الف متفرج والمطار غير مجهز !!

اربع فنادق فقط بالمقاطعة  واحد خمسة نجوم ....وملعب يسع لــ(8) الف متفرج والمطار غير مجهز !!
كفر ووتر / الخرطوم قال العقيد حسن محمدخلال حديثه لإذاعة الشباب والرياضة ان مجلس إدارة نادي الهلال أكمل الامور المتعلقة بسفر بعثته الى ابيدجان حيث يتوقع إستلام تأشيرات الدخول للاعبي الفريق والبعثة يوم بعد غد الاثنين فيما يغادر سيادته الى ابيدجان فجر الإثنين ومنها الى سانفيرو معقل سيو سبورت التي تبعد حوالى 300 كيلومتر عن العاصمة ابيدجان ويتوقع ان يغادر موفد الهلال من ابيدجان يوم الإثنين بالطيران والعودة مرة اخرى الى العاصمة عبر البر لمعرفة ظروف المنطقة من أجل توفير أجواء مثالية وسفر مريح من العاصمة الى معقل العاجي بالنسبة للاعبين حتى لا يتعرضوا الى مضايقات خاصة ان هناك صعوبات تواجه الازرق في حالة سفر البعثة بالطيران باعتبار ان مطار سانفيرو غير مجهز بصورة جيدة وهو ما يهدد سفر البعثة بالطيران من ابيدجان الى معقل العاجي..اما بخصوص الفنادق فتوجد اربع فنادق منها واحد (خمس نجوم) وآخر اربع نجوم والاخرين اقل من ثلاثة نجوم مما يعني ان فرص اقامة الهلال في الفندق ستكون في الاول وان وجد وسط المدينة والزحام فان الهلال سيكون مضطرا للبحث عن بديل آخر خارج المدينة.!!
اما ملعب سيو سبورت فيسع لـــ(8) الف متفرج ومدرجاته على مقربة من سياج الملعب وهذا يتطلب من لاعبي الهلال التركيز على الكرة وعدم الالتفات الى صيحات الجماهير
امسح للحصول على الرابط
 6  0  2781
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النوبي 03-10-2013 08:0
    يا ابومجاهد ما علاقة حب البلد بتعليق أوقجي يا راجل .. عادي مدنا الصغير تفتقد لمثل هذه المنشآت والحال من بعضو في اغلب الدول الافريقية ..
  • #3
    محمد مصطفي 03-09-2013 08:0
    ما ينزلو في اي حوش فندق شنو العلي الهلال بعد سكاكين فندق اديس نا س طول عمرهم النادي حوش الاستاد حوش سكن المحترفين حوش عشان ناس بكري المدينة متعودين الجري في الحزش ( نهاية الفلم خبطة خبطتين ويادار مادخلك شر علي قول عصام سفر الهلال تعب ساكت طول السنة والنتيجة( بكرة) الله يرحمك يا جدي كان نفسو الهلال يجيب كأس من بورسودان
  • #4
    د. حسن آدم يوسف 03-09-2013 06:0

    الاخ د. حسن
    يسعدنا تواجدك معنا وشكرا للتواصل .. وللتوضيح فان الضغط الواقع على الشبكة هو السبب الرئيس في تأخير التعديلات وتصحيح الأخطاء ونتمني ان نكون عند حسن الظن والله الموفق ..
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019