• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الهلال يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الاكسبريس مساء اليوم

الهلال يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الاكسبريس مساء اليوم
كفر ووتر / الخرطوم يعود الهلال صباح اليوم الى تمارينه الاعدادية تاهبا لمباراته امام الاهلي عطرة يوم بعد غد الاربعاء ضمن جولات الاسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز .
حيث يركز المدير الفني لفريق الكرة بالهلال على الطريقة التي سيلعب بها مباراة القمة والتي يسعي لتطبيقها في مران اليوم ومباراة الفريق امام الاهلي لضمان تجويدها خاصة ان مدرب الهلال يخطط للتفوق من وسط الملعب بعد ادخال اللاعب بشة الذي اصبح احد اهم الاوراق التي يعتمد عليها غارزيتو .. الى جانب اللاعب كاريكا ليتعتمد على محورين فقط هما ايكانغا ونزار حامد لتبادل المراكز مع بشة وايكانغا على ان يكون اللاعب مهند الطاهر حر طليقا يتحرك امام الرباعي فيما يكون سانية على الطرف الايمن وتراوري في وسط الصندوق ليقوم بالدور الذي كان يقوم به في مباراتي المريخ والنيل.
الى ذلك اشاد مدرب الهلال بالتجربة التي اداها الفريق امام شباب ناصر وقال انها جهزت بعض اللاعبين وانه كان يحتاج لمثل هذه التجارب قبل المواجهات الرسمية. يذكر ان الهلال كسب مباراة ناصر بخمسة اهداف دون مقابل.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  3474
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو الطيب 03-04-2013 02:0
    الخواجه الارعن ده بعد ما خم قروش الطاغيه البرير بدأ يفكر فى قروش الوالى... لكن قول ليهو حلم الجعان عيش وده أبدا ما ح يحصل لانو الوالى انسان هادئ ورزين وحكيم كمان وليس فى غباء الاخرين ولو هلال الملايين كان لقى زى الوالى ده من زمان كان خلى كاسات أفريقيا زى المطره شئ الابطال وشئ الكنفودراليه وشئ السوبر وكان يكون عندنا كلام كمان مع كأس العالم للانديه لانو الوالى يصرف بتجرد ونكران ذلت وليس للمن والأذى مش زى ناس قريعتى راحت ناس صلاح ادريس والبربراب ومن ورائهم حواشيهما المتملقه... بس للاسف أولاد عمومتنا الوصيفاب ما عرفوا يستفيدوا منو بل عملوا معاه المشاكل عشان ده طفش منهم وزهد فى العمل الادارى.... وبعدين العجوز المتصابى ده قاعد يخدر فى الناس بالانجاز الخارجى وهو فاكر نفسه ماشى مع الطاغيه فى الطريق الصحيح بتآمرهما فى شطب البرنس وفييرا والاستغناء عن هداف كأس أفريقيا مرتين متتاليتن ساسا وما يظن انو الهلالاب رضيانين منو أول هزيمه فى الممتاز خاصة من المريخاب زولنا ده الحجارة ح تأكل راسو الفاضى ده والمليان حقد وكراهيه للبرنس وفييرا بتغذيه سحريه من بسكويت البرير وليكم يوم يا ظلمًه.... وسلام يا صاحبى..... أبوالطيب .
  • #2
    الضكر 03-04-2013 01:0
    خلاص بس انتظروا الزعيم وما تفرفروا بتعرفوا سيدا ابيض والا ملون ماتشجعجلوا على الخبت
  • #3
    النور عز الدين 03-04-2013 01:0
    معقول خطة اللعب فريق الهلال معروف حتي للصحفيين ولا هذة مجرد اجتهادات وفي كلتا حالتين الأمر يعتبر مسخرة. المؤسف هو ان هذة الصحافة تجتهد لتكشف خطط اللعب فرقنا حتي للفرق الأجنبية. وهنا تأتي الدور الرقابة وهو دور غير موجود في السودان لا الآن ولا بعدين.
  • #4
    isamsiddig 03-04-2013 12:0
    ناس الهلال مفروض يستعينوا بكاتب المقال ده . عنده في راسو كورة اكثر من غارزيتو . البيقرأ المقال يقول الزول ده بتكلم عن ريال مدريد ولا برشلونه . ياخطة ويابطيخ البيطبقوها ليك ناس بشة وايكانقا ونزار حامد . ديل الكورة بدت كل واحد قام جاري ليه علي جهة.
  • #6
    محمد مصطفي 03-04-2013 05:0
    خطة شنو الهلال العندو ما خلاص روح صباح الخير سيد الاسم امير القلوب سيدا وخطة الهلال بقت قصة هههه لوملاحظين شكل الهلال اللعب من الدفاع للهجوم وتاني الكورة ترجع زمان كان ممرحل والبرنس الرابط والرسيفر والدش وهسع مافي كش الله يصبركم يا حسن حلفا غايتو وسط الهلال يسرح فوقو ودابرق
  • #8
    ابومجاهد/1 03-04-2013 03:0
    اللهم يا مجري السحاب يا هازم الأحزاب اسألك النصر المؤزر للهلال في جميع مبارياته داخليا" و خارجيا"
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019