• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الصحف الكاتالونية تهاجم حكم الكلاسيكو

جماهير الريال ومورينيو لم يرحموا ألفيس من الشتائم العنصرية..

جماهير الريال ومورينيو لم يرحموا ألفيس من الشتائم العنصرية..
كفر ووتر / وكالات أشارت صحيفة الموندو الاسبانية المحسوبة على برشلونة ، إلى أن جماهير ريال مدريد لم ترحم اللاعب الكتلوني داني ألفيس alves من الإهانات العنصرية ، التي أخذت تردد أصوات القرود كلما لمس ألفيس الكرة ، موضحة أن ذلك برز بشكل كبير بعد خطأ البرازيلي ألفيس على البرتغالي كريستيانو رونالدو.
كما كشفت الموندو عن تلقي البرازيلي ألفيس شتائم من المدير الفني البرتغالي ريال مدريد جوزيه مورينيو ، فالبرتغالي خرج من مقعده غاضباً مراراً وتكراراً مرددا كلمات لا أخلاقية بحق ألفيس.
من جهة أخرى هاجمت الصحف الاسبانية المحسوبة على نادي برشلونة حكم الكلاسيكو بيريز لاسا لعدم احتسابه ضربة جزاء للاعب النادي الكتلوني ادريانو بعد عرقلته من قبل سيرجيو راموس . دون أن تخف المستوى غير العادي الذي ظهر فيه برشلونة.
صحيفة الموندو الكتلونية عنونت : " برشلونة سرق في البرنابيو دون أي رد فعل".
أما صحيفة السبورت فقد عنونت: "برشلونة لعب بالنار وتعرض للحرق ، سيرجيو راموس جعل النتيجة 2-1 بعد محاولات عقيمة في الشوط الثاني ، بيريز لاسا آكل ضربة جزاء لبرشلونة ".
صحيفة كتلونيا اليومية عنونت : " ريال مدريد يحقق الفوز الثاني المثير للجدل ، الحكم يغفل عن عقوبة لأدريانو وقام أيضاً بطرد فالديس بالحمراء بعد نهاية المباراة ".
صحيفة آرا عنونت : " برشلونة يتلاشى ويندرج بثنائية بالبرنابيو ، فريق تيتو فيلانوفا يذوب في النصف الثاني بسبب حركات الكاراتيه من لاعبي الريال والحكم يتجاهل أيضاً ضربة جزاء لأدريانو " .
صحيفة " لا فانغوارديا " عنونت : " برشلونة ضد ريال ويتقلص الفارق الى 13 نقطة في الدوري ، البدلاء في مدريد هزموا برشلونة 2-1 .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2276
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019