• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

ياسر عبد السلام في تصريحات متفائلة بعد الفوز بانتخابات الابيض

الابيض عائدة الى الممتاز وسندعم المريخ والوفاق في المنافسات القومية

الابيض عائدة الى الممتاز وسندعم المريخ والوفاق في المنافسات القومية
كفرووتر/حاوره صلاح الاحمدي التقت كفرووتر امس بالسيد ياسر عبد السلام سكرتير الاتحاد الملحي بمدينة الاابيض الحاصل على ثقة الجمعية العمومية بالمنطقة للمرة الثانية على التوالي والذي تحدث عن هموم اتحاده فى المرحلة القادمة واهم الاهداف المتمثل في
الاهتمام بارضية الملعب وتحديث الانارة و طلاء استاد الابيض قال انهم يبلون مجهود وعمل جاد لصعود فريق المريخ لدورى الممتاز لتعود الابيض الى وضعها الطبيعي مع اندية الدرجة الممتاز بعد ان كانت احد المدن المؤسسة للبطولة !!
دعم الحكومة
كما تحدث سيادته عن الدعم الكبير الذي حصل الاتحاد من حكومة الولاية المقدر باثنين مليار جنيه وقال انهم سيقدمون الدعم لاندية المريخ في الدوري التاهيلي وفريق الرفاق ممثل الابيض فى مسابقة كاس السودان القومية
وقال ان الرياضة في الابيض ستعود الى سابق عهدها بالاهتمام المتعاظم من قبل الاتحاد المحلي الذي يقوده كل من رئيسه سليمان دقق ونائب الرئيس سامى عبد الحفيظ وازهرى عثمان قنبور .. سامى عبد الحفيظ ..عوض محمد على واكد ان الابيض ستعود الى مسيرتها الاولي قوية تهزالارض تحت اقدام كل المدن على مستوى كرة القدم القدم ومفرخا للخرطوم والمنتخب الوطني كما كانت في السابق منبعا للنجوم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1526
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019