• ×
الإثنين 3 يونيو 2024 | 06-02-2024

راموس: ركلة الجزاء التي يطلبها برشلونة لم تكن حاسمة

راموس: ركلة الجزاء التي يطلبها برشلونة لم تكن حاسمة
كفر ووتر / وكالات رفض سرخيو راموس نجم خط دفاع ريال مدريد التعليق على عرقلته للبرازيلي أدريانو كوريا ظهير برشلونة، لكنه أكد أنها "لم تكن حاسمة" في نتيجة الكلاسيكو الذي فاز بها الفريق الملكي 2-1 في قمة الجولة 26 من الدوري الإسباني.
وقاد راموس الريال للفوز بعد تسجيله لهدف الحسم من ضربة رأسية بعد أن كان الكلاسيكو ماضيا في طريقه نحو التعادل.
وفي الدقائق الاخيرة طالب لاعبو برشلونة بركلة جزاء اثر عرقلة راموس لأدريانو، غير أن الحكم بيريز لاسا رفض احتسابها.
وتسبب الحادث في إثارة غضب حارس الضيوف، فيكتور فالديس، الذي صب جام غضبه على الحكم عقب انتهاء اللقاء مباشرة لينال بطاقة حمراء.
وعقب انتهاء اللقاء صرح المدافع الأندلسي لقناة كانال بلاس التلفزيونية "لا أعرف ما اذا كانت مخالفة، يجب أن أراها في الإعادة لأحكم بنفسي، لكن لا أعتقد أنها كانت لعبة حاسمة في المباراة".
وأعرب القائد الثاني للميرينجي عن سعادته بتحقيق الفوز الثاني على التوالي على الغريم الكتالوني، قائلا "نحن سعداء بالعمل الذي قمنا به، المباراتان مختلفتان، لكن الفوز تحقق بتشكيلتين مختلفتين، لقد استحققنا الانتصار".
وأبدى راموس تفائله بالتأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا من ملعب مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 ، وتعويض التعادل ذهابا في سانتياجو برنابيو 1-1.
وعن تلك المواجهة المرتقبة تحدث "نحترم خصمنا ونكن له كل التقدير"، وعن تقليص الفارق مع البرسا على قمة الليجا قال "فارق 13 نقطة أفضل من 16".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1480
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019