• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الريال يهزم برشلونة بـ"ثنائية" فى "البيرنابيو"

الريال يهزم برشلونة بـ"ثنائية" فى "البيرنابيو"
كفر ووتر / وكالات حقق ريال مدريد الإسبانى فوزًا صعبا على غريمه برشلونة، بهدفين مقابل هدف واحد، فى لقاء الكلاسيكو الذى أقيم، اليوم السبت، على ملعب الريال "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الأسبوع الـ26 بالليجا.
أحرز هدفا الريال المهاجم الفرنسى كريم بنزيمة، فى الدقيقة السادسة، والمدافع الإسبانى سيرجيو راموس، فى الدقيقة 82، فيما أحرز المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، هدف برشلونة الوحيد، فى الدقيقة 18.
بهذا الفوز، رفع الريال رصيده إلى 55 نقطة فى المركز الثالث، ليقلص الفارق مع برشلونة إلى 13 نقطة بعدما تجمد رصيد الأخير عند 68 نقطة فى الصدارة، وإلى نقطة واحدة مع جاره أتليتيكو مدريد، صاحب المركز الثانى قبل مباراته المرتقبة أمام ملقا غدا الأحد.
ونجح الريال بذلك فى كسر عقدة "سانتياجو بيرنابيو"، حيث لم يحقق المارينجى الفوز على ملعبه منذ مايو 2008 فى الليجا.
بدأت المباراة سريعًا من جانب الريال الذى نجح فى إحراز هدف مبكر عن طريق بنزيمة، بعد تلقيه عرضية متقنة من اللاعب الشاب موراتا على الناحية اليسرى، أسكنها المهاجم الفرنسى ببراعة فى شباك الحارس فيكتور فالديز، فى الدقيقة السادسة.
وجاء الرد سريعًا من برشلونة الذى أحرز هدف التعادل بأقدام ميسى، فى الدقيقة 18، بعد تلقيه تمريرة بينية ساحرة من تياجو، راوغ بعدها المدافع سيرجيو راموس، ليضعها فى شباك الحارس لوبيز.
وكاد ميسى أن يُضيف الهدف الثانى، فى الدقيقة 31، بعد تلقيه عرضية من المهاجم الإسبانى دافيد فيا، وعاد الريال ليُهدد مرمى البارسا عن طريق اللاعب الشاب موراتا بعد عرضية من لاعب الوسط لوكا مودريتش، ولكنها اصطدمت فى الشباك من الخارج، فى الدقيقة 38.
وفى الشوط الثاني، دفع البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق الريال، بالثنائى كريستيانو رونالدو وسامى خضيرة، وكان أول تهديد من رونالدو كرة صاروخية سددها من كرة ثابتة، فى الدقيقة 65، تصدى لها فالديز ببراعة، وواصل الريال الضغط على برشلونة إلى أن نجح فى إحراز الهدف الثانى عن طريق المدافع سيرجيو راموس، فى 82، بعد ركنية رائعة من مودريتش سجلها راموس من رأسية رائعة.
وتغاضى الحكم فى نهاية المباراة عن احتساب ركلة جزاء واضحة للاعب أدريانو كوريا بعد عرقلة واضحة من راموس داخل منطقة الجزاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1670
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019