• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الكوكي طرده..ابراهومة جاملة ..مجلس المريخ تدخل لحل خلافاته!!

لم يكسب تعاطف المجلس ..مكسيم اول المغادرين لكشوفات المريخ في يونيو المقبل !!

لم يكسب تعاطف المجلس ..مكسيم اول المغادرين لكشوفات المريخ في يونيو المقبل !!
كفرووتر/تقرير /موسي مطصفي  لاعب المريخ الجديد ومحترفه الكاميروني مكسيم لم يعد مرغوبا فيه حتى بعد تدخل مجلس المريخ حيث فشل اللاعب في اقناع المدرب الكوكي رغم الفرص المتكررة التي منحت له يوم بعد يوم.
اخر الفرص اشراكه في مباراة المريخ امام الجريف وكان اللاعب ثغرة واضحة بل كان منفذا لنجوم الجريف الا ان تالق الحارس عبد الرحمن النسور الذي حرم الجريف من اهداف محققة ليحصل اللاعب على نجومية المباراة عن جدارة واستحقاق الى جانب اشادة المدرب الكوكي به.
اللاعب مكسيم كان قد طرد من احد التمارين وتم استبداله في مباراة المريخ والملعب السوسي حينما تسبب في بهدلة الحارس اكرم الهادي باداء السيء وتسبب في ركلة جزاء ابعدها حينها الحارس اكرم الهادي سليم.
بعدها اعلن مدرب عدم حاجته لمكسيم وقال انه مقلب كبير وطلب من مجلس المريخ البحث عن بديله فورا وقال ان المريخ فريق كبيرا وليس مكانا للاعبين غير المرغوب فيهم ويحتاج الى من بقدم له ويدعم مشواره على المستوى الافريقي وطلب ابعاد اللاعب فورا واقصائه من قائمة الفريق باعتبار انه ضعيف القدرات والامكانيات ولا يضيف جديدا للمريخ مهما كانت امكانات اللاعبين في خط الدفاع وضعفها لان مكسيم لاعب اقل من عادي ومشاركته مع المريخ ستشكل خطرا على المريخ .
المجلس يتدخل و يطلب من الكوكي عدم ابعاده
مجلس المريخ لم يعمل بتقرير المدرب الكوكي وحاول ان (يبعد الشبهات عن الصفقة) باقناع الكوكي بالسماح للاعب بالتدرب مع الاحمر حتى نهاية الدورة الاولي ولكن المدرب رفض بحجة ان اللاعب غير مفيد ويمكن اتاحة فرصة تواجده مع المريخ للاعب شاب يستطيع امن يقدم للمريخ والكرة السودانية مستقبلا ورغم رجاءات المجلس ابعده المدرب عن مباراتي النسور والاتحاد.
كتابة نهاية سيناريو لاعب اسمه مكسيم
كنت اخر السطور في قصة اللاعب مكسيم امس الاول حينما فشل امام الجريف ورغم فشله الا ان هناك من خطط لتمرير الكارثة على الجماهير وتخفيف حدتها بتصريحات لا علاقة لها بالجوانب الفنية وكانت مملوءة بالعاطفة حينما قال (مكسيم صغير في السن ويجب منحه فرصة) وهذا ما رفضه الكوكي والذي قال المريخ فريق كبير يمثل السودان في القارة الافريقينة و يحتاج الى لاعبين مميزين يقدمون الاضافة للاعب الوطني ويستفيد منهم المريخ ولا يكلون خصما على مسيرته كما حدث مع اللاعب مكسيم والذي كان ثغرة واضحة وتاكد انه احضر الى المريخ بطريقة غير رسمية بل تدخلت العاطفة والعلاقات الشخصية في تسجيله بالمريخ لان اللاعب كان متوقفا عن اللعب مع ناديه لثلاثة مواسم ولم يشارك في الدوري المحلي فضلا عن مشاكل كان يعانيها اللاعب وتسببت في عدن تاقلمه مع المجموعة منها بطئه الشديد.
الكوكي ابعده من الحسابات
بالامس ابعد المدرب الكوكي اللاعب من حساباته نهائيا وطلب من مجلس المريخ ضرورة البحث عن بديل اللاعب وقال انه لا يتحمل اي اخفاق للمريخ في المرحلة المقبلة لان المريخ اصبح كل يوم يفقد لاعبا في خط من خطوطه .. حيث فقد المريخ في خط المرمي الحضري وفي الدفاع مكسيم وفي الهجوم يعاني الامرين وهذا ما جعل مجلس المريخ يراجع حساباته يقوم باتصالات بلاعب الهلال السابق سادومبا ليكون احد الخيارات المطروحة والبديلة للاعب مكسيم في تجسيلات نصف الموسم حاصة ان اللاعب حقق نجاحات مع الهلال وله تجارب بالدوري السوداني ومن السهل ان يحقق النجاح مع المريخ .

امسح للحصول على الرابط
 13  0  6136
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الحقنا با ابونا جمال الفلس حار 03-02-2013 05:0
    ماتتسرعو الهلال حايشطب لاعب شهر يونيو--متعودين علي من يشطبهم ويطرشهم يسد اليلد امثال قارورة وشلاليت كفتبرا ها ها ها ها
  • #2
    ابوعابد 03-02-2013 03:0
    اذا سجلتو سادومبا يكون اكملتو الفريق الرديف للهلال وناخذ راحتنا في التشجيع ويبقى عندنا فريقين في الممتاز يعني هلالين بالله في أروق من كدا . وأحلى حاجة لما يتقابل فريق هيثم ضد فريق مساوي بنكون برااااااااااااااااااانا في المدرجات وياسلام على كدا .
  • #4
    محمد عبد الرحمن محمد 03-02-2013 11:0
    احترام راي المدرب واجب ةنحن في السودان نبحث عن من يقول الحقيقه لان كشف المريخ به اكثر من لاعب ليس بقامة المريخ نحن لابد لنا من تقبل الحقيه والنقد البناء
  • #5
    جمعة الكتاحة 03-02-2013 10:0
    انا ماعارف المريخ كان ح يسوي شنو لو مافي حاجة اسمها الهلال احسن لاعبي المريخ حالياً اكرم الهادي سليم - أحمد الباشا - هيثم مصطفى - علاء الدين يوسف وماتحسب نجم الدين عبدالله الهلالابي حتى النخاع وحتى المرحوم رئيس المريخ الاسبق حسن ابوالعائلة وازيدك من الشعر بيت جمال الوالي هلالابي وهكذا قس على ذلك
  • #6
    كتوش 03-02-2013 09:0
    عشان تعرفوا روحكم انتوا زاتكم مواسير المفروض من اسمه ده ماكان تتورطوا فيه (هاك النقانق دي)
  • #7
    البابا 03-02-2013 09:0
    لانه المريخ نادي وطني بصحيح ويعمل على دعم الاقتصاد السوداني من خلال توريد كميات كبيرة من المواسير الاصلية , لكن تجار السجانة دماغهم ناشفة وماعايزين يقللو الاسعار ...شكلهم هلالاب وماعندهم وطنية
  • #8
    مبارك 03-02-2013 08:0
    لم نشاهد مكسيم ولا نستطيع الحكم عليه ولكن من العيب أن تحكم على خط هجوم المريخ بهذه السلبية المقيتة وهو الهجوم الذى فعل الأفاعيل في تونس ولم يقصر حتى الآن خلال أسبوعين في الدورى الممتاز . لا تحكموا على هجوم المريخ هكذا وستروا في مقبل الأيام .. أسبوعان غير كافيين للحكم على لاعب بكفاءة كلتشى الذى يحرز من نصف الفرصة . أرجو أن لا تفوت مثل هذه الأحكام الخالية تماماً من خبرة الصحفي الرياضة يا أهل المريخ ومن موسى مصطفى هذا لم نسمع به من قبل ولا صيت ولا ظمبريط له في الوسط الرياضي . يبدو أنه هــ ...... خايف من مارس وكوارس مارس ويا رب تنجي أهل المريخ من كوارث مارس . يلا يا مامون أبو شيبة عايزن حصر للقاءات شهر مارس منذ النشأة الأولى للمريخ والهلال قول من مباراة سوق القش في أم درمان .
  • #9
    صهيب 03-02-2013 08:0
    افضل لاعبين سجلهم المريخ هم اما مشطوبي الهلال او لاعبين سعى الهلال لتسجيىلهم و سجلهم المريخ بسبب الكاش الذي كان يتفوق به المريخ على الهلال بسبب فتح خزائن السودان لممثل المؤتمر الوطني جمال الوالي للمريخ ، و بتارغم من ذلك لم يتمكن المريخ من معرفة سر تفوق الهلال على المريخ ، اخيرا جادت قريحتهم بان السبب هو هيثم مصطغى و لذلك ساعدوه في تمرده على الهلال و كان غرضهم هو ان يكون هيثم مشكلة تشق الهلال و تضعف قواه و لكنهم اخطأوا بتسجيله لانهم سوف يشربون من نفس الكأس، و الآن يسعون وراء سادومبا و مساوي و مثلما لعثوا امام المعز ز مهند و كاريكا و لذلك اغلب محترفي المريخ الذين جلبهم المريخ بعرفته اما فشلوا مع المريخ او تسببوا في مشاكل كثيرة مع المريخ، لكن الخلطة السحرية للهلال لن تعرفوها
  • #10
    حنفي بدر 03-02-2013 08:0
    يعتمد المريخ اعتمادا كليا لمتقاعدي لاعبي الهلال وخاصة في الالفية الثالثة ...
  • #12
    ابو عبدالله الرياض 03-02-2013 07:0
    المريخ اكبر مورد للمواسسسسسسسسسسسسسسسسسسير الأصيلية رزق المجانين على المواسير
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019