• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

كاكا: لم يشعرني أحد أنني لاعب منتهي .. وسأرحل في صمت أكد البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب وسط ريال مدريد اللإسباني اليوم الجمعة أن أحد في الفريق لم يشعره بأنه لاعب منتهي في الفترة الصعبة التي مر بها. وأوضح كاكا في مؤتمر صحفي قائلا: "لم يشعرني أحد أنني لاعب م

كاكا: لم يشعرني أحد أنني لاعب منتهي .. وسأرحل في صمت   أكد البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب وسط ريال مدريد اللإسباني اليوم الجمعة أن أحد في الفريق لم يشعره بأنه لاعب منتهي في الفترة الصعبة التي مر بها. وأوضح كاكا في مؤتمر صحفي قائلا: "لم يشعرني أحد أنني لاعب م
كفر ووتر / وكالات  أكد البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب وسط ريال مدريد اللإسباني اليوم الجمعة أن أحد في الفريق لم يشعره بأنه لاعب منتهي في الفترة الصعبة التي مر بها.
وأوضح كاكا في مؤتمر صحفي قائلا: "لم يشعرني أحد أنني لاعب منتهي، ولم أفكر بهذا الشكل، بالرغم من مروري بفترة صعبة، ولكنني دائما ما
وقدم لاعب الوسط البرازيلي مباراة رائعة أمام ديبورتيفو لاكورونيا وكان سببا فوز الفريق رغم تأخره بهدف حتى الدقيقة 73.
وأضاف "يتبقى عامان في عقدي مع النادي، ولكن لا أريد أن أتسبب في مشكلة للريال، وإذا تقرر رحيلي سأوافق دون تردد من أجل النادي، وإلى أن نصل لحل، سأواصل عملي كمحترف وسأواصل البحث عن فرصة للعب من أجل العودة لمنتخب بلادي".
وأشار كاكا إلى أنه يمر بلحظة جيدة استعاد فيها الثقة ولياقته، وهو ما يشعره بالسعادة.
ولم يكن كاكا بين المشاركين في الفوز 1-3 على برشلونة بملعب كامب نو في إياب نصف نهائي كأس الملك، لكنه مرشح للعب أساسيا غدا في كلاسيكو الدوري، رغم تأكيده أن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لم يكشف للاعبين عن التشكيل الأساسي: "لا نعرف ذلك بعد. عادة ما يتركنا جميعا نتجهز للمباريات، ويخبرنا بقراره صبيحة يوم اللقاء".
ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، مقابل 52 لريال مدريد الثالث وهو ما علق عليه البرازيلي قائلا "نعرف أن فارق الـ16 نقطة كبير لكننا نفكر في كل مباراة. غدا أمامنا فرصة لتقليل الفارق إلى 13 نقطة. سيكون من الرائع أولا تخطي أتلتيكو مدريد (الثاني). نتحرك تجاه هدف تلو الآخر".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1625
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019