• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

الكوكي طبق طريقة المباراة

المريخ دخل معسكرا مساء اليوم بفندق دبي استعدادا لمواجهة النسور

المريخ دخل معسكرا  مساء اليوم بفندق دبي استعدادا لمواجهة النسور
كفر ووتر / الخرطوم دخل المريخ قبل قليل معسكرا مقفولا بفندق دبي تاهبا لمباراة الفريق امام النسور في بطولة الدوري الممتاز يوم بعد غد الاربعاء باستاد الهلال ضمن مباريات الاسبوع الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.
علي صعيد آخر اجرى المريخ صباح اليوم تحت اشراف المدرب التونسي محمد عثمان الكوكي غاب عنه اللاعب المصري عصام الحضري الذي غادر الى السعودية من اجل اداء مناسك العمرة..
ركز خلاله مدرب المريخ على الجوانب التكتيكية وتطبيق طريقة اللعب التي يخوض بها المدرب مباراة الاربعاء.. وشهد المران تالق جماعي للاعبي المريخ وتحديدا في تدريبات الجمل التكتيكية والكرات العكسية


امسح للحصول على الرابط
 5  0  2049
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    awad 02-26-2013 01:0
    المرة دي اعملوا حسابكم وكل واحد يكون ماسك شنطته في يده مايقوموا ناس إدارة الفندق يجدعوهن منكم بالشبابيك .
  • #2
    صلاح الشريف 02-26-2013 01:0
    السادة في كفر ووتر بعد التحية الصحيح في الصحافة أن يتم استخدام الفعل المضارع في العناوين، بغض النظر عن انتهاء الفعل (ماضي) أو خلافه (مستمرا أو مستقبلا). والأمر نفسه ينطبق على اللغة الانجليزية. لذلك كان من الأفضل أن يكون عنوان المادة أعلاه كما يلي المريخ يدخل معسكرا مساء اليوم بفندق دبي استعدادا لمواجهة النسور بدلا عن (دخل معسكرا) واقبلوا الاحترام صلاح الشريف
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019