• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

الشركة الصينية تدخل التقنية الإلكترونية

إلاضاءة الحديثة تصل خلال ساعات ..وتركيب الشاشات ورش العشب

إلاضاءة الحديثة تصل خلال ساعات ..وتركيب الشاشات ورش العشب
كفرووتر/ شهاب مصطفى تشرع الشركة الصينية المنفذة لمشروع تركيب البوابات الالكترونية بإستاد الهلال في العمل بالبوابة الرئيسية للقلعة الزرقاء بعد التوجية الصادر من الامين البرير رئيس نادي الهلال بتحويلها إلى التقنية الحديثة حيث تم تركيب بوابة الالكترونية بمواصفات خاصة صباح اليوم.
هذا وقد تسلمت لجنة تأهيل إستاد الهلال السماد الخاص الذي ارسلته رابطة اهل الهلال بالمملكة العربية السعودية، واستخدمته اللجنة للمرة الاولى امس حيث قامت برشه على عشب إستاد الهلال، وبحسب المهندس المشرف على تأهيل النجيل فإن السماد يعتبر عالي الجودة ومن الفئة الاولى، ويعطي مفعوله بصورة سريعة، وكانت رابطة اهل الهلال بالسعودية قد ارسلت بجانب السماد ماكينات تخطيط الملعب، شباك للمرمبين ورايات.
وعلى صعيد ذي صلة ارسلت رابطة اهل الهلال بدبي ماكينات قص النجيل وشبكة رشاشات سقاية متكاملة وحديثة.
وتتسلم لجنة التأهيل خلال الـ (72) ساعة القادمة الاضاء الحديثة التي ينتظر ان يتم شحنها من امارة دبـي، وفور استلامها يتم الشروع في تركيبها ، وتعتبر الاضاءة التي تكفلت بها لجنة التأهيل بالتعاون مع رابطة أهل الهلال بدبـي.
والتزم التجار الهلالاب بسوق ليبيا بدعم اعمال التأهيل وتبرع مدير الاستاد حذيفة بتوصيل الشاشات والرسيفرات بكل ملحقاتها بالمقصورة بالاضافة الى إحضاره لعدد من طلبات الضخ الرئيسية.
كما إلتزم الاستاذ محمد الجيمعابي مقرر لجنة تأهيل إستاد الهلال، بتأمين مجموعة من شاشات العرض يتم تركيبها قريباً بالمقصورة لإستاد الهلال لإعطاء المنصة اكثر جمالية، وتهيئتها بشكل يساعد على الاستمتاع من خلال البث التلفزيوني الحي لمباريات الفريق التي تؤمن هذه الشاشات.
امسح للحصول على الرابط
 12  0  3997
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابوالفاضل 02-26-2013 12:0
    الحاجات دي الرئيس الاكثر شعبية زمان جابها للزعيم يامستجدي النعمة شخص واحد قام بي الحاجات دي مش روابط .
  • #3
    محمد مصطفي 02-25-2013 11:0
    ياسلام علي جمال دار الرياضة الصورة بقت احلي شوية بس لو شالو المقصورة البزنك وعملو شوية ترميمات شوفو الدار بالعصر
  • #4
    برير إسماعيل يوسف 02-25-2013 08:0
    أولا الشكر الجزيل موصول لكل الأهلة في السعودية أو الإمارات و كل بقاع الكون مع انه هذا من صميم واجبات الأهلة الأعزاء ،نتفق نختلف و باحترام و كلنا في الهم هلالاب و هذا هو المهم و لا و مليون لا للتناحر و الإساءات و التجريح الذي لا يقدم احد من العالمين . هذه الأشياء الجميلة التي قام الأهلة ذكرتني بحكاية طريفة حدثت لاحد الأخوة في احدي دول الاغتراب إذ طلب منه احد إحبابه ان يمده باطارات لسيارته و جيربكس و لمبات ...الخ فقال لصديقه يا زول انت ما سائق عليك عنقريب ما دام عربيتك ناقصة كل هذا؟ يبدو ان إستاد الهلال كذلك .
  • #5
    ود الكدرو 02-25-2013 08:0
    في عوارض من ختت الهلال دا ماشي في تقدم وتطور ،،، كم انت كبير يا هلال برجالاتك
  • #7
    كتوش 02-25-2013 06:0
    ماشاءالله وتبارك الله ولا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم تسلموا جميعا والله يخضر ضراعكم ويكتر نفاعكم ويسدد خطاكم وينور طريقكم يارب ..
  • #8
    ناصر 02-25-2013 04:0
    ما قلنا سيد البلد كبير كبير برجاله تحية لكل من اسهم من روابط ومشجعي واداري الهلال ... ذي ما قال اخونا العزير حلفاوي ممكن اللجنة ان تقوم بتسليف الوصيفاب شوبة من الاسمدة لارضية استادهم كانت حاجة مخجلة شديد يوم مباراتهم معي اتحاد مدني ..... انتم مسعولين من الخير ناس محمد المصطفي ومختاار وبكوري والاخوة الوصيفاب الباقين انا شفتهم لسه جالسين في بوابة باب شريف لجمع التبرعات ب 10 ريال ما قالو خلاص المشكلة بتاعة الشنط المجدوعه في الشوارع انتهت ثاني حصلة مشكلة ولا شنو يا جماعة
  • #11
    حلفاوي 02-25-2013 03:0
    بالله الكشافات القديمة للناس الطيبين ولو اديتوهم شوية سماد برضو ماقصرتو لان الاستاد تبعهم حاجة مخجلة جد
  • #12
    حلفاوي 02-25-2013 03:0
    ياسلام يابرير والتحية لي اخوانا في المملكة وروابط الهلال في دبي علي العمل الجبار وهؤلاء هم الهلالاب الخلص يعملون من غير كلل او ملل.
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019