• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

حضور نوعي وقرارات ثورية إيجابية

نجاح كبير للريشة الطائرة والوزير يوجه بإعادة تأهيل صالة هاشم ضيف الله !!

نجاح كبير للريشة الطائرة والوزير يوجه بإعادة تأهيل صالة هاشم ضيف الله !!
كفر و وتر / الخرطوم 
وجه وزير الشباب والرياضةالاتحادي الاستاذ صديق محمد توم بإعادة تأهيل صالة هاشم ضيف الله للالعاب الرياضية حتي تتماشي مع الموجهات الدولية في مجال البني التحتية وحتي يتمكن اللاعبين من آداء إستحقاقاتهم المحلية والخارجية بشكل يتناسب وحجم إمكانات السودان البشرية في المجال الرياضي.
جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في ختام البطولة المفتوحة الأولي للريشة الطائرة التي نظمها الاتحاد السوداني يومي الجمعة والسبت بمشاركة جاليات هي الهند/ اندونيسيا/ نيبال/ ماليزيا/ النرويج بجانب لاعبي السودان من الجنسين.
وقد تجاوب الحضور النوعي الذي شهد الختام مع مباردة السيد الوزير واعتبروها بداية لتصحيح الكثير من الاوضاع الخاطئة للعديد من المناشط وبداية لإستقبال السودان البطولات الدولية والاقليمية في مختلف المناشط.
من ناحية أخري فقد شهد الختام وممثل السفير الاندونيسي والسكرتير الأول لسفارة الهند والملحق الثقافي بالسفارة بجانب الملحق الثقافي وممثل السفير لسفارة ماليزيا قيادات اللجنة الاولمبية السودانية يتقدمهم الرئيس الاستاذ هاشم هارون والمهندس احمد ابو القاسم سكرتير اللجنة والسيد عبدالرحمن السلاوي نائب الرئيس ، بجانب نخبة من رموز المجتمع الرياضي يتقدمهم البروفيسور كمال حامد شداد والدكتور محمد عبدالحليم محمد(توني) رئيس المنطقة الافريقية الخامسة لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية الافريقية ،ومدير الرياضة الاتحادي الدكتور نجم الدين المرضي والأستاذ محمد صالح وداعة والدكتور أحمد خميس وعدد من قيادات الاتحادات الرياضية والاعلام الرياضي المقروء والمشاهد وقيادات الاتحاد السوداني للريشة الطائرة الاستاذ بدر التمام المبارك رئيس الاتحاد والمهندس حياة يحي عبدالرحمن المهدي نائب الرئيس وبقية الاعضاء.
وقد أسفرت نتائج المنافسات عن حصد لاعبي السودان كل كؤوس المنافسة حيث فاز أمين سيف الدين بكاس فردي الرجال بفوزه في المباراة النهائية علي زميله هيثم حسن ونالت اللاعبة سوزان عبدالله بكاس فردي السيدات بينما نال اللاعبان أمين سيف الدين وزميلته تهاني عكاشة كأس الزوجي المختلط بفوزهما علي سوزان عبدالله وهيثم حسن.
وفي الزوجي المختلط فاز الثنائي السوداني هيثم حسن وأمين سيف الدين علي الثنائي الاندونيسي مفتاح وخان 2/صفر.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  3475
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019