• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

غارزيتو نفي التمرد على الهلال

الهلال يؤمن سياراتين للمحترف السنغالي سانية والمالي تراوري

الهلال يؤمن سياراتين للمحترف السنغالي سانية والمالي تراوري
كفر ووتر / الخرطوم توصل مجلس إدارة نادي الهلال لصيغ مرضية لجميع الاطراف فيما يختص بالتعامل المالي بين الازرق والمحترفين الاجانب ستوفر إستقراراً كبيراً في المرحلة القادمة ما يساعد على تهيئة الاجواء المناسبة للإبداع .. يذكر ان الامر مرتبط بزمن محدد إستناداً على معطيات مرتبطة بمسيرة فريق كرة القدم بالنادي في البطولات المختلفة .. هذا وقد نفى المدير الفني غارزيتو تهمة التمرد على الهلال ، وقال إن ما يربطني بالنادي عقد ملزم يحتوي على الحقوق والواجبات وانا مدرب محترف اعرف ما لي وما علي جيداً.
وعلى ذات الصعيد، ذكرت صحيفة الموج الازرق، ان الاستاذ عماد سيد مدير التنفيذي لنادي الهلال، قد امن سياراتين للمالي محمد تراوري والسنغالي إبراهيما سانيه ؛ كما تم تكليفه بالعمل على إعادة تأهيل وترتيب شقق البيت الازرق بالمهندسين، وتجهيز شقق على قدر عالٍ من الخصوصية لسكن المحترفين المتزوجين لاستواعبهم واسرهم .. وتأتي هذه الاجراءات من مجلس الهلال إيفاء لبنود التعاقد ، وحرصاً على توفير الاجواء الملائمة والمعينات اللازمة التي تساعد اللاعبين على تقديم أفضل مالديهم من مردود.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2701
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مختاار 02-24-2013 12:0
    تعب في الفاضي محترفين ومعسكرات ومباريات وديه وحبشه وطلوع جبال وسكاكين وشوربه في الفاضي ما بني علي الباطل فهو باطل وما بني علي الصفر سيظل صفر ويعيش صفر ويموت صفر
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019