• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

قال بأنه فنان بلا خليفة

الموسيقار يوسف الموصلي:محمود عبدالعزيز تجربه تميزت بالتفرد وهو أعطى مثالا لمجايليه بأنهم يمكن أن يكونوا خالدين ..!!

الموسيقار يوسف الموصلي:محمود عبدالعزيز تجربه تميزت بالتفرد وهو أعطى مثالا لمجايليه بأنهم يمكن أن يكونوا خالدين ..!!
كفرووتر/ الخرطومم سراج الدين مصطفى  أكد الموسيقار يوسف الموصلي أن رحيل الفنان الشاب محمود عبد العزيز هو رحيل مفجع خصوصا واننا كنا ننتظر الكثير من محمود ولكنه أمر الله ولكل أجل كتاب.. وأضاف محمود عبدالعزيز تجربة تتميز بالتفرد وهو اعطى مثالا لمجايليه بانهم يمكن لهم ان يكونوا خالدين مثل الخليل وابراهيم عوض والكاشف ووردي .. ان اعتمدوا على انتاجهم الفني وكان خير مثال.. وأشار في معرض حوار له مع فنون أن المبدعين الحقيقيين مثل محمود لا يكون لهم خلفاء فالفنان دوما يكون فريدا هل رأينا خليفة للخليل او الكاشف؟؟؟
وفي رده حول الإتهام الشائع بأن صوته قد شاخ وأصبح كثير (الثرثرة) .. قال الموصلي ( علميا يشيخ الانسان وتشيخ معه كل اعضاء جسمه وعلى رأسها الحنجرة ولكنني مازلت بصحة جيدة ولست الاكبر عمرا من بين الموجودين أطال الله آعمارهم ولم يشخ صوتي) .. وعن الإتهامات التي لاحقته بخصوص سعيه للجلوس على مكان بشير عباس عند البلابل .. قال الموصلي( لن يستطع آحد آن يحل مكان بشير عباس مع البلابل فهؤلاء خلقوا ليكملوا بعضهم البعض)

فنون
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3968
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019