• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

شهد عودة الجهاز الفني وتالق سيدي بيه

الهلال يتدرب صباح اليوم ويرفع درجات التأهب لمواجهة التماسيح

الهلال يتدرب صباح اليوم ويرفع درجات التأهب لمواجهة التماسيح
كفرووتر/محمد على النور واصل الهلال اعداده الجاد لمواجهة التماسيح في المباراة المقرر لها الخميس المقبل بملعب الازرق بام درمان على بطولة دوري سوداني الممتاز في اسبوعه الثاني لنسخته الثامنة عشر واجري صباح اليوم مرانا بملعب القادة والاركان بأم درمان ، اشرف عليه المدير الفني لنادي الهلال دييجو جارزيتو الى جانب معاونيه فضلا عن للاعبين الأجانب، بعد تسملهم مرتباتهم بعد اضراب هز عرش النادي ليوم امس .
من جهته عبر المدير الفني للهلال غارزيتو عن بالغ اسفه لغيابه امس وطالب اللاعبين بتناسي ما حدث وضرورة التركيز في التمارين تاهبا لمباراة النيل وعقب الحديث للاعبين اخضع فريق الكرة الى تمارين عنيفة بتقسيم اللاعبين الى مجموعتين من اجل تسهيل مهمته المتعلقة بطريقة جولة النيل وركز خلال مران صباح اليوم على اللعب الضاغط واللمسة الواحدة والتي تالق فيها سيدي بيه ومهند الطاهر وشارك في المران كل اللاعبين
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2433
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Abu Areej 02-24-2013 07:0
    رفع درجة التأهب!!! لمن لملاقاة التماسيح!!! يعني تدفعوا الملايين وتجلبوا المحترفين بملايين الدولارات وتفشلوا في تسجيلهم في النظام وهذا كله لتنتصروا على التماسيح ومريخ الفاشر؟؟؟ عيب والله عيب ... وكمان مبسوطين بالاهداف في مريخ الفاشر التي احرزها (طرة) وبعدها طالب بسيارة سوزوكي احمر!! وفي نفس الوقت ما قادرين يدفعوا حق المدرب ولا حتى المواسير الخردة دي .. والمدرب يعيط واللاعبين الاجانب يعيطوا عشان حقوقهم المهضومة .. السؤال اين حقوق اللاعبين المحليين؟؟؟ شيء مضحك حقيقة .. وبعد شوية يطلعوا الجماعة ويقولوا الهلال احرز كاس الممتاز وكاس السودان وطبعاً مافي اضافة ثانية حدهم هنا فقط .. ام درمان فقط ..
  • #2
    شهاب الحق 02-23-2013 10:0
    اللاعب الوطني سجمان واللاعب الأجنبي مكلف وفنان - واللاعب الوطني يمكنه أن يظهر جيدا في مباراة ولكنه بدون أي اسباب مقنعة يتحول في المباراة التي تليها الى دلقان لايستطيع حتى الوقوف على قدميه ولذلك اللاعب السوداني لايمكن الإعتماد عليه لعبه على صفحات الصحف فقط وخيرا فعل الهلال بالإعتماد على اللعيبة الأجانب أنهم مكلفون ولكنهم يلعبون ويبدعون لعيبتنا المحليين لايعرفون كيف يسددون ضربات الجزاء ويتهربون حتى من تسديدها وينهارون قبل نهاية المباريات الحساسة وكم من مباراة تسيدناها وخسرنا نتيجتها في الثواني الأخيرة لأن لعيبتنا تحولا من نمور لأشباح وضيعوا جهد السنين بدون أدنى شعور أو إحساس راجعوا مباريات الهلال والمريخ في البطولات الأفريقية والعربية لتتأكدوا من هذه الحقيقة المرة .
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019