• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

الاتحاد العام يشيد بتغطية التلفزيون وقناة النيلين للممتاز ويعد بالتعاون معهما

الاتحاد العام يشيد بتغطية التلفزيون وقناة النيلين للممتاز ويعد بالتعاون معهما
كفر ووتر / الخرطوم أشاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة الإستثمار والتسويق الرياضي بالتغطية المتميزة للتلفزيون القومي وقناة النيلين لمباريات الإسبوع الأول للنسخة الجديدة من دوري سودانى للمحترفين للعام 2013م وقال بأن المستوي الذي نقلت به القناتان للإسبوع الأول يستحق الثناء والتقدير خاصة وأن هنالك جهد كبير مبذول فكان على مستوى الحدث في النقل وتقنياته فكانت الصورة في أبهى صورها وكذلك في الإستديوهات التحليلية التي تسبق وتعقب المباريات بإستضافة عدد من المهتمين وأهل الشأن الأمر الذي يؤكد إهتمام القناتين بنقل الممتاز بصورة مشرفة ومرضية للمشاهد السوداني داخل وخارج ربوع الوطن العزيز وتفادي سلبيات الموسم الماضي.
وأكد عطا المنان تعاون إتحاده مع القناتين حتي تتمكنا من نقل مباريات الممتاز بالصورة المطلوبة مشيراَ لحرصهم الكبير على نجاح التلفزيون وقناة النيلين في نقل مباريات الممتاز وتحقيق كافة أغراض البث والنقل التلفزيوني واعداً بتذليل أي صعاب تعترض القناتين.
وقال عطا المنان بأن النقل التلفزيوني للإسبوع الأول كان مختلفاً للغاية حيث وضح المجهود الكبير والفارق الذي قامت به إداراة القناتان من أجل نقل متميز ومرضي للجميع.
وأشار أمين مال الإتحاد إلي أن بث الممتاز يحتاج لإعداد كبير وجهد أكبر من أجل تغطية متميزة وناجحة ترضي المشاهد السوداني وتؤكد تطور الفضائات السودانية وقدرتها الكبيرة علي منافسة القنوات الأجنبية.
من جهته أكد الأستاذ خالد الإعيسر نائب المدير العام لقناة النيلين مدير البرامج عن سعادتهم بالإشادات الكبيرة التى وجدوها من الإتحاد السوداني والأسرة الرياضية والمشاهدين بالداخل والخارج وقال بأن ذلك سيكون دافعهم لمزيد من النجاح والتطوير وتلافي سلبيات الموسم السابق وأكد بأنهم في يضعون رضاء المشاهد داخل وخارج السودان نصب أعينهم ولن يألوا جهداً في تحقيق ذلك ووعد بنقل متميز في قادم المواعيد وختم حديثة قائلاً إن النجاح الذي تحقق في الإسبوع الأول يشير لعمل مرتب ومؤسس وجماعي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1051
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019