• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

راح ضحيتها الحضري..نجا منها كلتشي وباسكال

قلق مريخي من الخلافات الحادة بمجلس المريخ

قلق مريخي من الخلافات الحادة بمجلس المريخ
كفرووتر/تقرير /موسي مصطفي سادت موجة من القلق ديار المريخ بعد ان انتقلت الصراعات داخل مجلس المريخ من مرحلة الاطار الضيق الى الاوسع وانتقلت الى الاعلام بصورة غير متوقعة وظهرت معها اثار سالبة كادت ان تقود المريخ الى هزة عنيفة تعصف باستقراره الفني والاداري..
خلافات نادي المريخ تسببت في تاخير مرتبات اللاعبيت الاجانب بقيادة الحضري وكلشي وباسكال ..كلتشي وباسكال حصلوا على حقوقهم ونجو من مقصلة الشطب والابعاد وبفضل ذكائهم فيما تسبب تعنت الحضري في زيادة رقعة الخلاف داخل مجلس المريخ الذ انقسم الى نصفين الاول يقوده عصام الحاج والثاني بقيادة شباب المجلس من انصار الوالي داخل منظومة العمل الاداري بنادي المريخ.. ولم تخفي جماهير المريخ قلقها من خلافات مجلس المريخ خاصة بعد تدخل السيد محمد الياس محجوب خلال لقاءه الاخير بقناة النيلين ..والذي كشف فيه خلافات الوالي وعصام الحاج الشي الذي جعل جماهير المريخ تتخوف على المريخ من عام رمادة جديد..
بالامس قاد قطب المريخ الجزار مفاوضات لايقاف خلافات نادي المريخ باجلاس السيدين عصام الحاج والوالي على طاولة لازالة الجفوة من ثن البحث عن نقاط اتفاق بين الجانبين لحاجة المريخ لجهود الرجلين حتى لا يتعرض المريخ الى الهزة بسببهما في الموسم الجديد
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2864
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناصر 02-23-2013 04:0
    وبدأت المشاكل في نادي الوصيفاب . اللهما ..........في نحرهم امين يا رب العالمين
  • #2
    sadiq naser 02-23-2013 11:0
    كيدكم في نحركم - بركاتك يا سيد اللبن هيثمونا على راى صلاح ادريس جالب فيصل موسى للمريخ
  • #3
    الغيور 02-23-2013 11:0
    ة من ارجوا من الاخ عصام الحاج ان يرى الامور بعقلا نية ويراعي مصلحة المريخ لحصض الكاسات لان تحقيق الانجازات لاتاتي بعصر التقشف لان هذة النظرية ليس لهااهمية للمحترف الزي حضرمن ا جل المال ورجائي ترك الامور للريس جمال الوالي
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019